تسريبات مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 368
تسريبات مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 368

مشاهدة مانجا كينجدوم الفصل 758.. مانجا “Kingdom” هي إحدى أشهر المانجا اليابانية، وتدور أحداثها في عصر الممالك المتحاربة بالصين. تتنافس سبع مقاطعات كبرى لتحقيق السيادة والتفوق على الأخريات، ويهدف شابان من مقاطعة تشين إلى توحيد الصين. تتحدث المانجا عن حروب ومعارك شديدة الوحشية، وما يفعله البشر من أجل السيطرة والنفوذ. يتم ترجمة جميع فصول المانجا إلى اللغة العربية، ممّا يسهل على الجمهور العربي متابعة الأحداث بشكل سلس. وظهرت إحصائيات عدد المجلدات التي تمّ نشرها، حتى المجلد 20، وقد تم ترجمة جميع الفصول إلى العربية. تُعتبر مانجا “Kingdom” مثالية للأشخاص الذين يحبون قراءة القصص المليئة بالمفاجآت المثيرة والحماسية.

ملخص مانجا كينجدوم الفصل 758:

في فصل مانجا كينجدوم 758، بدأ الفصل بعرض مزيدٍ من التفاصيل حول الرجل الغامض في هان حيث قام بقراءة كتاب يحكي عن كيفية حكم بلد ما بالقانون و يجده أمرًا مذهلاً. يروي إي سي الكتاب لـهان و يتحدث مع شو هي كون عن دعوة الرجل الغامض للحضور إلى Qin. يصل Rokuomi و Tou و Shin إلى بوابة Han Guanghyung، و يرحب بهم المدنيون الذين يحبون مشاهدة المبعوث. يعتقد Shin أنه يمكن لـ هان أن يهاجم و لكن Tou تقول أنه بمجرد الهجوم على هان، سوف تهاجم تشين بكل قوتها وستأتي الدول الأخرى مساعدة تشين على الرغم من امتلاكه أضعف جيش في الولايات السبع. حتى الآن، لم يحدث أي صدام مسلح و تبدو الأمور هادئة للغاية.

شخصيات مانجا كينجدوم:

تصف المانجا الشهيرة “كينجدوم” حياة صبي غامض يدعى شين وتجربته في الحرب والسعي لتحقيق حلمه في توحيد الممالك الصينية المتناحرة. يتم تعريف شخصيته على أنه يتيم الحرب الذي نشأ مثل العبيد مع أفضل صديق له هيو الذي اختفى فجأة بينما وصل إلى القصر من قبل وزير غامض. يلتقي شين بملك الحالي لـ Qin ، Ei Sei ، ويساعده في تحقيق طموحاته في التوحيد. يصبح شين شخصية أساسية في سلسلة الأنمي والمانجا “كينجدوم” ، حيث يمر بالكثير من المحن والاختبارات لتحقيق هدفه في العائلة المالكة. تتضمن قائمة الشخصيات الرئيسية الأخرى في المانجا كينجدوم هيو ويون ومينى وتين وبي وكياراو ومانغوكو وموتين وكيوداي حيث يؤدي كل منهم دورًا فريدًا في جعل هذا العالم وحكاية “كينجدوم” مثيرة وجذابة للمشاهدين.