مشاهدة فيلم The Pope's Exorcist مترجم على ايجي بست وماي سيما
مشاهدة فيلم The Pope's Exorcist مترجم على ايجي بست وماي سيما

مشاهدة فيلم The Pope’s Exorcist مترجم مجانا وكامل على موقع egybest.. “فيلم The Pope’s Exorcist” يصوّر قصة حقيقية للأب جابريال أورث، الذي كرس وقته لطرد الأرواح الشريرة في الفاتيكان. وفي الفيلم، يحقق الأب جابريال في حيازة طفل ويكشف عن مؤامرة حاول الفاتيكان إخفاءها. يمكن للمشاهدين مشاهدة الفيلم بجودة عالية وتحميله بروابط سريعة على موقع وقت الأفلام. يتضمن الفيلم العديد من القصص الغريبة والمرعبة التي خاضها الأب جابريال في رحلته الشيقة كطارد للأرواح الشريرة في الفاتيكان. من خلال الموقع، يمكن للمشاهدين التعرف على أصدقاء جدد مهتمين بقصة الفيلم والأفلام المماثلة.”

ملخص فيلم The Pope’s Exorcist:

يدور فيلم The Pope’s Exorcist عن الأب جابريل أمورث الذي كرس وقته لطرد الأرواح الشريرة في الفاتيكان، وخاض العديد من القصص الغريبة والمرعبة. الممثلون في الفيلم هم راسل كرو، دانيال زوفاتو، اليكس ايسو، فرانكو نيرو، بيتر ديسوزا فيجوني، لوريل مارسدن، كورنيل جون، ريان أوجرادي. تنتج القصص الحقيقية التي يجسدها هذا الفيلم أفكارًا رهيبة ومرعبة. إيرادات وصلت إلى 55 مليونًا و101 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمي منذ طرحه يوم 14 أبريل الماضى، ووصلت مدته إلى ساعة و43 دقيقة بـ 18 ملايين وألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، و37 مليون و 100 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمي. يعد فيلم The Pope’s Exorcist من أهم الأعمال الفنية المستوحاة من الواقع ومناسب لعشاق الأفلام المرعبة.

شخصيات فيلم The Pope’s Exorcist:

في فيلم “The Pope’s Exorcist”، يجسد راسل كرو دور الأب جابرييل أورث، رئيس طارد الأرواح الشريرة في الفاتيكان، حيث دافع بشجاعة عن البشرية ضد الشياطين. يلعب دانيال زوفاتو دور الجندي الجريح الذي يحتوي داخله روح الشيطان، وهو الذي يتم إخراجه منه في نهاية الفيلم. ومن بين أبطال العمل، تألق النجم الشاب اليكس ايسو، الذي يجسد شخصية البطل الخارق الذي يقاتل الشياطين بسيفه. بينما يلعب فرانكو نيرو دور الشيطان الرئيسي في الفيلم، والذي يسعى إلى استعباد الإنسانية والسيطرة على العالم. ولإضفاء لمسة من الإثارة، يتم تقديم شخصية وثيقة الصلة بالشيطان والتي تصبح أساسية في الحبكة الدرامية للفيلم. هؤلاء هم بعض من الشخصيات الهامة في فيلم “The Pope’s Exorcist” الذي تم إنتاجه عام 2023، والذي حقق إيرادات تصل إلى 66 مليون دولار عالميا.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا