مشاهدة فيلم The Last Voyage of the Demeter 2023 مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم The Last Voyage of the Demeter 2023 مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم The Last Voyage of the Demeter 2023 مترجم على ايجي بست.. فيلم “The Last Voyage of the Demeter 2023” هو فيلم رعب يروي قصة طاقم سفينة يقوم بالإبحار من كارباثيا إلى إنجلترا ويكتشفون أنهم يحملون شحنة خطيرة جدًا. يستند شكل دراكولا على قصة Count Orlok من التكيف غير المرخصة. يتم تعيين الفيلم في الثمانينات من القرن التاسع عشر، وقد أشار كليمنس إلى أنه كان طالبًا أسودًا يخرج من كلية الطب في كامبردج. لم تستقبل جامعة كامبردج طلابًا أسود حتى بعد حوالي عشرين عامًا، ولم يتخرج أول طالب أسود بشهادة طبية حتى عام 1918.

قصة فيلم The Last Voyage of the Demeter:

يحكي فيلم “The Last Voyage of the Demeter” قصة غامضة ومثيرة عن طاقم سفينة يواجهون أحداث غريبة ومخيفة أثناء محاولتهم الهروب من رحلتهم عبر المحيط. تبدأ الأحداث عندما يجد الطاقم شخصًا مرعبًا على متن السفينة، وتصبح كل لحظة للطاقم أكثر غموضًا وخطورة.

تطورت الأمور بشكل غير متوقع عندما وصلت السفينة إلى ميناء ويتبي في صورة مهجورة تمامًا، بدون أي أثر لأفراد الطاقم. يعجب الجميع بالغموض الذي يكتنف هذه القصة، فماذا حدث لأفراد الطاقم؟ ولماذا تركوا السفينة في هذه الحالة؟

“The Last Voyage of the Demeter” هو فيلم يثير العديد من الأسئلة والتكهنات، وسيأسر الجمهور بقصته المثيرة واللحظات المخيفة. فإذا كنت من محبي الأفلام التشويقية والغامضة، فإن هذا الفيلم هو أكيد لن يخيب ظنك. استعد للانغماس في عالم مظلم ومليء بالغموض والرعب عند مشاهدة “The Last Voyage of the Demeter”.

ابطال فيلم The Last Voyage of the Demeter:

في فيلم “الرحلة الأخيرة من ديميتر”، يتمتع العمل بطاقم نجوم مميز يجسدون الشخصيات ببراعة وإثارة. يقود هذا الفريق النجم خافيير بوتيت، الذي أبدع في العديد من الأعمال السينمائية الهوليودية بما في ذلك “Mama” و “Crimson Peak” و “Scary Stories to Tell in the Dark”. ولا يقتصر التألق على بوتيت وحده، فالفيلم يضم أيضًا آشلينج فرانشوزي وكوري هوكينز وليام كونينچهام وديڤيد داستمالشيان وكما هناك مشاركة من نجوم آخرين مثل كريس والي، ستيفان كابيتشيتش، جون جون بريونيس.

بالإضافة إلى فرق التمثيل المميزة في هذا الفيلم، فإنه يتمتع أيضًا بإخراج متميز من قبل المخرج الموهوب أندريا أوفريدال، الذي قام بتنفيذ أعمال سينمائية رائعة مثل “Scary Stories to Tell in the Dark” و “Scary Stories to Tell in the Dark 2” و “King on Screen”.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا