مشاهدة فيلم the breed مترجم السلالة 2006 كامل hd الكلاب المتوحشة ايجي بست
مشاهدة فيلم the breed مترجم السلالة 2006 كامل hd الكلاب المتوحشة ايجي بست

مشاهدة فيلم the breed مترجم السلالة 2006 كامل hd الكلاب المتوحشة ايجي بست.. فيلم “The Breed” هو فيلم من نوع الرعب والاثارة تم اصداره في عام 2006. الفيلم يحكي قصة مجموعة من الأصدقاء يقررون قضاء عطلة نهاية الأسبوع في جزيرة نائية، لكنهم يكتشفون أن الجزيرة تعج بكائنات غامضة وشرسة. يبدأون في محاربة هذه الكائنات الشريرة للنجاة بحياتهم. الفيلم من اخراج نيك ماستراكاشيس ومن بطولة ميشيل رودريغز وتارين مانينغ وأوليفر هدسون. يعتبر “The Breed” من الافلام الممتعة والمشوقة لعشاق أفلام الرعب والاثارة.

قصة فيلم the breed:

قصة فيلم “The Breed” تدور حول مجموعة من خمسة أصدقاء من الجامعة يقررون السفر إلى جزيرة نائية لقضاء وقت ممتع والاحتفال. ومع ذلك، عند وصولهم إلى الجزيرة، يفاجئون بوجود قبيلة من الكلاب الشرسة والتي تعتبر آكلة للبشر. يجدون أنفسهم محاصرين في هذا الجحيم وعليهم الاستفادة من ذكائهم والتصرف بحذر كي يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة والهروب من هذه الكلاب المفترسة. يتعين عليهم مواجهة تحديات كبيرة واستخدام كل طاقاتهم للاحتفاظ بأرواحهم.

ابطال فيلم the breed:

قائمة أبطال فيلم “The Breed” وأدوارهم

  1. ميشيل رودريغز (Michelle Rodriguez) – تلعب دور نيكولاس، واحدة من أفراد المجموعة الخمسة التي تتعرض لهجوم من قبل كلاب شرسة على الجزيرة النائية. تستخدم مهاراتها القتالية للدفاع عن نفسها وزملائها وتحاول البقاء على قيد الحياة في هذا الكابوس.
  2. تارين مانينغ (Taryn Manning) – تجسد شون، صديقة نيكولاس في المجموعة. تقاتل بجانب نيكولاس وتبذل قصارى جهدها للبقاء على قيد الحياة وحماية الآخرين.
  3. أوليفر هدسون (Oliver Hudson) – يلعب دور جوناثان، أخو نيكولاس الذي يصبح هاجمًا من قبل الكلاب الشرسة. يستخدم ذكاؤه وشجاعته لحماية نفسه ومجموعته واكتشاف سبل الهروب.
  4. إريك لوتشارد (Eric Lively) – يؤدي دور مات، وهو صديق قديم لجوناثان ونيكولاس الذي يشارك في هذا الرحلة المرعبة. يظهر براعته في التعامل مع الكلاب الشرسة ويساعد في البحث عن وسيلة للنجاة.
  5. هيلاري سوانك (Hilary Swank) – تقوم بدور ستافاني، مُربية الكلاب السابقة التي تكون على علم بمخاطر هذه الكلاب وتحاول المساعدة في الهروب والبقاء على قيد الحياة.
  6. برادون هينسون (Bradon Henson) – يلعب دور برويس، عضو المجموعة الخمسة الذي يتعرض لهجوم من قبل الكلاب. يحاول استخدام مهاراته القتالية للدفاع عن حياته والبقاء على قيد الحياة.
  7. كريستال لوو (Crystal Lowe) – تجسد دور سارة، واحدة من أفراد المجموعة الخمسة وتتصارع للبقاء على قيد الحياة وحماية نفسها وأصدقائها.
  8. كيفن تلر (Kevin Toner) – يلعب دور جيك، عضو آخر في المجموعة الذي يواجه المخاطر مع الآخرين ويحاول تجاوزها.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا