Sonic the Hedgehog 3

مشاهدة فيلم Sonic the Hedgehog 3 – 2024 مترجم إلى العربية وبجوده عالية، وبدون اعلانات، فيلم Sonic the Hedgehog 3 – 2024 الذي فور عرضه على منصات ودور العرض، بات حديث الساعة على منصات التواصل الاجتماعي، وتصدر قوائم الترند، ومحركات البحث، وحاجر على اعجاب الجميع من الجماهير والمشاهدين على حد سواء، الفيلم من تأليف جوش ميلر (مؤلف)، وبات كيسي (مؤلف). فيلم Sonic the Hedgehog 3 – 2024 ينتمي إلى أفلام الانمي، والتي يفضلها الجميع الكبار والصغار على حد سواء.

فيلم Sonic the Hedgehog 3 – 2024 هو من الأفلام العائلية، والتي ينصح بمتابعتها لقضاء أوقات أسرية ممتعة، لانتمائه إلى أفلام الأكشن والمغامرات، بالاضافة إلى الكرتون، والكوميديا والمطاردة الشيقة، الفيلم يمكنك مشاهدته من هنا مترجم إلى العربية وبجودة عالية.

وفي هذا الجزء من Sonic the Hedgehog يظهر شبيه القنفذ الأزرق (سونيك)، وهو قنفذ آخر ملقب بـ(شادو)، ويبدأ في استخدام أساليب ماكرة، معتمدًا على ذكاءه الشديد، وتتوالى بعدها الأحداث الفيلم والمغامرات الشيقة من الفيلم.

فريق العمل في فيلم Sonic the Hedgehog 3 – 2024

ﺇﺧﺮاﺝ
جيف فاولر

ﺗﺄﻟﻴﻒ
باتريك كيسي
بات كيسي
جوش ميلر
يوجي ناكا
جون ويتنجتون
ناوتو أوشيما

طاقم العمل
جيم كاري
بين شوارتز
ديمبسي جيبسون
جيمس مارسدن
إدريس إلبا
تيكا سومبتير

وهم كوكبة من أعلام الأفلام الكرتونية التي حازت على اعجاب الجماهير، والمتابعين، والتي تعالج العديد من القضايا المعاصرة، ما جعلها مفضلة لجميع الفئات العمرية، الكبار والصغار، لما فيه من المغامرات التي تحبس أنفاس المتابعين والمشاهدين التي يشعر فيها المتفرج بالمتعة الشيقة، والفضول لمعرفة الاحداث التالية.