مشاهدة فيلم Recoil 2011 مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم Recoil 2011 مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم Recoil 2011 مترجم ايجي بست.. فيلم Recoil 2011 هو فيلم حركة وجريمة تم إنتاجه في كندا وصدر في عام 2011. يدور الفيلم حول شرطي يتحول إلى متنقل بعد أن تُقتل عائلته، فيبدأ بالانتقام من القتلة، ثم يتحول إلى انتقام من كل المجرمين الذين نجوا من قبضة النظام. الفيلم من إخراج تيري مايلز وبطولة ستيف أوستن وداني تريجو وسريندا سوان وكيث جاردين. إنه فيلم مثير ومشوق يتميز بتصوير حماسي وأداء قوي من قبل فريق العمل. يوصى بمشاهدة هذا الفيلم لمحبي أفلام الحركة والجريمة المثيرة.

قصة فيلم Recoil 2011:

تدور أحداث فيلم “Recoil 2011” حول رايان فاريت (ستيف أوستن)، الذي يعمل كضابط في مدينة دالاس بولاية تكساس. في يوم من الأيام، يتعرض فاريت وعائلته لهجوم من قبل عصابة متوحشة، تؤدي إلى مقتل زوجته. يصبح فاريت بعدها مطاردًا ميتمًا، حاملًا رغبة قوية في الانتقام من القتلة وتحقيق العدالة بنفسه. يقوم فاريت ببناء هويته الجديدة كمنتقم مطلق، يستهدف جميع المجرمين الذين نجوا من العدالة. يخوض فاريت رحلة وحيدة وصلبة من خلال الولايات الشمالية الغربية للولايات المتحدة، مطاردًا أولئك الذين كانوا مسئولين عن مقتل عائلته. الفيلم يعرض قصة تحمل الإثارة والتشويق، ويظهر قوة العزيمة والانتقام.

ابطال فيلم Recoil 2011:

فيلم Recoil 2011 يتميز بأبطاله المميزين الذين قدموا أداءً مذهلاً على الشاشة. من بين هؤلاء الأبطال الرائعين يوجد داني تريجو، الذي قدم شخصية قوية ومثيرة للدهشة. لقد نجح تريجو في إبراز جوانب الشخصية المظلمة والعنيفة بشكل مدهش، مما جعله لاعب دور الشرير المثالي في هذا الفيلم. وبالطبع، لا يمكننا نسيان ستيف أوستن، الذي قدم أداءً استثنائيًا كشرطي تحول إلى حارس يسعى للانتقام من الأشخاص المسؤولين عن قتل عائلته. بفضل مهاراته القتالية وأدائه المقنع، تمكن أوستن من إيصال روح وعاطفة الشخصية ببراعة. إن انسجام وتناغم أبطال فيلم Recoil 2011 جعل هذا الفيلم تجربة مثيرة ولا تُنسى للمشاهدين.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا