تحميل فيلم gringo مترجم HD اون لاين كامل ايجي بست
تحميل فيلم gringo مترجم HD اون لاين كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم gringo كامل HD ايجي بست وماي سيما.. فيلم “Gringo” هو فيلم كوميدي وحركة أمريكي صدر عام 2018. يروي الفيلم قصة هارولد سوينكا (ديفيد أويلويو)، موظفٍ طيب القلب في شركة صيدلانية أمريكية يُدعى Gringo. تدخل حياته في مشاكل عديدة عندما يجد نفسه متورّطًا في عمليات تهريب المخدرات في المكسيك. يصارع هارولد من أجل النجاة والخروج من هذه الخلطة المُعقدة.

ملخص فيلم gringo:

يعد فيلم Gringo” فيلماً كوميدياً ومثير للإعجاب يتبع قصة هارولد سويفت، رجل أعمال أمريكي يُعَدّ من أقل الحظوظ الموجودين. يعيش هارولد في حياة مملة ومثقلة بالسلبيات في شركة صيدلة كبيرة، ويعتقد بأنه ضحية لروتينه اليومي الممل. هذا حتى يُعلن عن إفلاس الشركة ويُصبح مصيره معلقًا.

بالتوازي مع قصة هارولد، يتم تقديم عدة شخصيات مثيرة للاهتمام في الفيلم، مثل عصابة المخدرات المكسيكية، والشركاء في العمل الغير مألوفين. كما يضم الفيلم العديد من اللحظات الكوميدية المليئة بالتشويق والتوتر الذي يبقي الجمهور متابعًا لأحداث الفيلم على أحر من الجمر.

ابطال فيلم gringo:

ابطال فيلم “Gringo” هم مجموعة من الممثلين الموهوبين الذين استطاعوا إضفاء الكثير من الحيوية والمرح على الشاشة. تقود القصة المذهلة الممثل الرائع ديفيد أويلويو، الذي يجسد شخصية هروبيرت هوافيل، الذي يجد نفسه في ورطة كبيرة بعد أن تورط في أعمال غير مشروعة. لقد أبدع ديفيد أويلويو في تقديم هذا الدور، حيث نجح في أن يجعلنا نتعاطف مع شخصيته المرحة والطيبة رغم الصعاب التي يواجهها.

من جانبه، تلعب الممثلة الموهوبة شارليز ثيرون دور السيدة العصبية “إلينورا ريس” التي تحاول جاهدة لحماية مكانتها في الشركة وأسرارها. تألقت شارليز ثيرون بهذا الدور بشكل لافت ونجحت في نقل التوتر والابتسامة الزائفة لشخصيتها بكل إحترافية، وكانت إضافة رائعة لطاقم الفيلم.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا