مشاهدة فيلم ghost in the shell على ايجي بست كامل
مشاهدة فيلم ghost in the shell على ايجي بست كامل

مشاهدة فيلم ghost in the shell على ايجي بست كامل.. يعتبر فيلم Ghost in the Shell واحد من الأفلام العلمية والأكشن البارزة التي صدرت في عام 2017، وهي تقوم على قصة المانغا اليابانية التي تحمل نفس الاسم. الفيلم من إخراج روبرت ساندرز وبطولة سكارليت جوهانسون ومايكل بيت، وقد تم توزيعه من قبل شركة دريم ووركس.

قصة فيلم ghost in the shell:

قصة الفيلم تتحدث عن شرطية نصف آلية تُدعى ميجور (سايبورج)، التي تقود فريق النخبة في (القطاع 9) لمواجهة الجريمة والتطرف في عالم تقنية الآليين المتطورة. تُكلف (ميجور) بمهمة توقيف المجرمين والمتطرفين الأكثر خطورة، وفي هذه العملية، يواجه فريق (القطاع 9) أعداء يُريدون القضاء على التقدم التقني في تكنولوجيا الآليين.

يتعمد فيلم “Ghost in the Shell” على تسليط الضوء على العمل الشرطي والمغامرات الخطيرة التي يواجهها فريق القطاع 9 في إنقاذ المستقبل من الخطر. ومن خلال دمج العناصر العلمية والمثيرة، يقدم الفيلم رؤية فريدة لمستقبل تكنولوجي يحكمه الذكاء الاصطناعي والآليين.

ابطال فيلم ghost in the shell:

حكاية فيلم “Ghost in the Shell” تدور حول شُرطية نصف آلية تُدعى مايجور ميرا كيليان، التي تقود فريق النخبة في القطاع 9. تُكلف مايجور بمهمة إيقاف المجرمين والمتطرفين الأخطر في مهمات تُعتبر مميتة. تتورط القطاع 9 في مواجهة ضد عدوٍ يُهدد التقدم التقني في تكنولوجيا الآليين.

ابطال فيلم ghost in the shell يتضمنون:

– سكارليت جوهانسون في دور الشُرطية ماجور ميرا كيليان.
– جولييت بينوش.
– مايكل بيت.
– تاكيشي كيتانو.
– تشين هان.
– مايكل وينكوت.