مشاهدة فيلم حراس المجرة 3 Guardians of the Galaxy لاروزا
مشاهدة فيلم حراس المجرة 3 Guardians of the Galaxy لاروزا

مشاهدة فيلم حراس المجرة 3 Guardians of the Galaxy لاروزا.. يعد فيلم حراس المجرة من الأفلام الشيقة والممتعة لعشاق الخيال العلمي والأبطال الخارقين. الفيلم من إخراج جيمس غن ويحكي قصة صائد جوائز يعرف باسم بيتر كويل، الذي يشكل تحالفًا مع مجموعة غريبة من الكائنات لاستعادة جرم سماوي مسروق. الفيلم حاز على عدة جوائز من بينها جائزة زحل لأفضل فيلم حي من قصص مصورة، وقد تم إنتاجه بميزانية تجاوزت 170 مليون دولار وحقق إيرادات تجاوزت 774 مليون دولار. فيلم حراس المجرة يستحق المشاهدة ويعد من أفضل أفلام مارفل السينمائية.

ملخص فيلم حراس المجرة:

فيلم حراس المجرة هو فيلم خيال علمي وبطل خارق من إخراج جيمس غن ونشرته استوديوهات مارفل كومكس في عام 2014. يتحدث الفيلم عن فريق من الكائنات الفضائية الغريبة والشخصيات الرائعة يجتمعون سوياً للتصدي لقوى الشر وإنقاذ المجرة من التهديدات الخطيرة. بيتر كويل، صائد الجوائز في الفيلم، يقوم بتشكيل هذه المجموعة الغريبة من الأسماء الجديدة والقوية التي تتكوّن من كريس برات، زوي سالدانا، ديف باتيستا، فين ديزل، وبرادلي كوبر. الفيلم يتبع هذا الفريق الغير عادي ومعاركهم المثيرة ضد خصومهم في رحلة مليئة بالمخاطر والمفاجآت، وتكشف الأحداث في الفيلم أسراراً لأحد أعضائهم. يعد فيلم حراس المجرة من الأفلام الشهيرة والمحبوبة بشكل كبير بين الجماهير ويتحدث عن الصداقة، المغامرة، والإخلاص.

شخصيات فيلم حراس المجرة:

تتميز شخصيات فيلم حراس المجرة بالغرابة والتنوع، حيث يجتمع فيها مجموعة من الكائنات الفضائية المختلفة في شخصياتها وصفاتها. بيتر كويل، المعروف باسم ستار لورد، هو قائد فريق حراس المجرة والذي يتميز بشجاعته وذكائه الاستراتيجي. الثعلبان الفضائي روكيت، الذي يحمل اسم على اسم الحيوانات، يجسد شخصية لطالما تميزت بالقوة والشجاعة رغم طبيعتها الغريبة. غامورا، وهي إحدى بنات ثانوس، تمتلك قوة مثيرة ومهارات قتالية شديدة الاتقان. د. أكس، الكائن الفضائي المتحول الذي يستخدم الصدى للتحرك، هو الشخصية الغريبة التي ينبغي عليها تهدئة روكيت وإدخال بعض العقلانية في مهمات الفريق. ولا يمكن نسيان جريوت، شجرة الجليد ذات التعبيرات المدهشة التي تشارك بطريقة مدهشة في المغامرات الصعبة.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا