فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز كامل hd على موقع برستيج
فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز كامل hd على موقع برستيج

مشاهدة فيلم بيت الروبي كامل daily dailymotion.. فيلم بيت الروبي هو فيلم كوميدي درامي مصري صدر في عام 2023. الفيلم من إخراج بيتر ميمي وإنتاج تامر مرسي، ويتألف من قصة المهندس إبراهيم الروبي الذي يلجأ للهروب إلى مكان منعزل مع زوجته بعد تعرضهما لأزمة ضخمة. يعيش الزوجان في هذا المكان لسنوات ولكنهما يعودان مجددًا بسبب ظروف طارئة، ما يجعلهم يتعرضون لمواقف صعبة تغير مسار حياتهم. يضم الفيلم مجموعة من نجوم السينما المصرية مثل كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور اللبنانية. صدر الفيلم في 20 يوليو 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر خلال وقت قصير بعد طرحه.

قصة فيلم بيت الروبي:

قصة فيلم “بيت الروبي” تدور حول المهندس إبراهيم الروبي الذي يجد زوجته في أزمة كبيرة، فيقرر الفرار من المدينة والعيش في مكان منعزل. يعيش إبراهيم في هذا المكان لسنوات، لكن ظروفاً طارئة تعيده للمدينة وتغير مسار حياته. يتعرض إبراهيم للكثير من المواقف الصعبة ويواجه شبح الأزمة القديمة التي تطارده هو وزوجته. يلعب إيهاب الروبي دور الأخ الأصغر في الفيلم. الفيلم من إخراج وإنتاج محمد الدباح وريم القماش وتم طرحه في عام 2023.

ابطال فيلم بيت الروبي:

فيما يلي قائمة بأبطال فيلم “بيت الروبي” الحائز على شهرة واسعة:

  1. كريم عبد العزيز: يلعب دور المهندس إبراهيم الروبي، البطل الرئيسي في الفيلم. كريم عبد العزيز هو واحد من أفضل وأشهر النجوم في صناعة السينما المصرية، وقد قدم أداءً استثنائيًا وقويًا في هذا الفيلم.
  2. ريم القماش: تجسد دور زوجة المهندس إبراهيم الروبي في الفيلم. ريم القماش هي ممثلة موهوبة ونجمة صاعدة في الساحة الفنية المصرية، وقدمت أداءً رائعًا ومؤثرًا في هذا الدور.
  3. إيهاب الروبي: يجسد دور الأخ الأصغر للمهندس إبراهيم الروبي. إيهاب الروبي هو ممثل شاب موهوب وواعد في صناعة السينما المصرية، وقدم أداءً لافتًا ومميزًا في هذا الفيلم.

بجانب هؤلاء الأبطال، تتضمن قائمة طاقم العمل فيلم “بيت الروبي” العديد من الوجوه المعروفة والموهوبة في الساحة الفنية المصرية. وعلى الرغم من أن القصة قد تكون مألوفة وتم تناولها في أعمال سينمائية سابقة، إلا أن أداء الأبطال وتمثيلهم المميز يجعل الفيلم يستحق المشاهدة.