شاهد فيلم بابريكا 1991 كامل مترجم
شاهد فيلم بابريكا 1991 كامل مترجم

مشاهدة فيلم بابريكا 1991 كامل مترجم.. فيلم بابريكا 1991 هو فيلم إيطالي ينتمي إلى فئة الدراما الموسيقية. يروي الفيلم قصة فتاة من الريف تقرر الانتقال إلى المدينة للعمل في بيت للدعارة، لمساعدة خطيبها على تنفيذ مشروعه الخاص. تم إطلاق اسم “بابريكا” عليها من قبل صاحبة المنزل الذي تعمل به. يحتوي الفيلم على مشاهد درامية قوية، ويتميز بأداء تمثيلي مميز من قبل الفنانين المشاركين فيه. تحمل النسخة المترجمة على الإنترنت علامة +18 للكبار فقط، ويمكن مشاهدتها بجودة عالية بدون حذف. تم إنتاج فيلم بابريكا 1991 عام 1991.

ملخص فيلم بابريكا 1991:

فيلم بابريكا 1991 هو فيلم إيطالي من إخراج تينتو براسيلي، ومبني على رواية للكاتب جوناثان كارول. الفيلم يحكي قصة طبيبة نفسية تدعى جيوني، والتي تعمل على تطوير جهاز يساعدها في فهم أحلام المرضى ومساعدتهم على التحكم فيه. ولكن مع تطور هذا الجهاز، ينجذب العديد من الأشخاص إلى استخدامه في أغراضهم الشخصية، ويتعقد الأمر عندما تُقتل جيوني ويتم اختيار الفتاة الجميلة صوفيا لتخلفها. تتوالى الأحداث وتتعرض شخصيات الفيلم للعديد من المشاعر والأحداث الدرامية، في نهاية المطاف يصل الجميع إلى حقيقة مروعة حول هذا الجهاز الذي يصبح أكثر خطورة بكثير مما كانوا يتخيلون. صدر الفيلم في 13 فبراير 1991 بلغة العمل الألمانية والمنتج الرائد له هو الناشر Zweitausendeins. في النهاية، يجتمع الجميع لاستكشاف التطبيق الواسع لهذا الجهاز، وتبقى العديد من الأسئلة والحيرة للمشاهد للعثور على الحقيقة.

شخصيات فيلم بابريكا 1991:

فيلم بابريكا 1991 يحكي قصة فتاة صغيرة من الريف تدعى ميما تصل إلى المدينة بحثاً عن عمل لمساعدة خطيبها على جمع المال لإنشاء مشروعه. تعمل ميما في دار للدعارة تديرها سيدة تدعى مدام كوليت. تتعرض ميما للخيانة من قبل خطيبها وتقرر العمل كدعارة بشكل دائم. يسلط الفيلم الضوء على محنة ميما وتحولها من فتاة بسيطة ومحترمة إلى حياة الدعارة البائسة. كما يظهر الفيلم العلاقة بين الممثل الإيطالي تورتسيليني والممثلة الإيطالية دلّى في التصوير، حيث بدأت العلاقة الجنسية بينهما. الفيلم يعرض الكثير من القيم والمعاني والمصير المؤثر للفتاة ميما وشخصيات أخرى، واكتسب شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم وخاصة في إيطاليا.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا