مسلسل Westworld الحلقة 6
مسلسل Westworld الحلقة 6

مسلسل Westworld حلقة 5 ! إذا كنت تريد أن تعرف شرح انتهاء الحلقة الخامسة من الموسم الرابع، فاستمر في القراءة! ماذا يريد بخلاف خدمة رؤية هيل؟ هل لها شخصية أم غرض؟ ما الذي يمكن أن نتعلمه أيضًا عن الرجل ويليام، الذي تم استكشاف نفسيته مرات عديدة في Westworld من هذه النسخة؟

لحسن الحظ، اتضح أن المضيف ويليام يسأل نفسه أيضًا هذه الأسئلة. كما أنه لا يعرف الدور الذي يجب أن يلعبه. في بداية الحلقة، استمع إلى اثنين من البشر يجادلون بأن المجتمع هو نظام الجدارة وأن امتيازاتهم تختلف عن امتيازات النظام الإقطاعي أو الطبقي.

في هذه الحلقة، نتعلم الكثير عما أصبحت عليه مدينة نيويورك والمدن العظيمة الأخرى في عالم هيل. هم في الأساس حدائق للمضيفين. يعيش البشر الذين يتحكمون في عقلهم في Fly Goop وفقًا للحلقات الموجهة المخصصة لهم من قبل Olympiad Entertainment. إذا كنت بحاجة إلى تفسير، ها هو. مسلسل Westworld الموسم الرابع الحلقة 5 مترجمة.

مسلسل WESTWORLD 4 الحلقة 5

إلى Westworld الموسم 4 الحلقة 5 النهائية بعد أن أدركت أن المدينة التي تعيش فيها ليست حقيقية، تشعر كريستينا بالذعر. سألت تيدي الذي بنى العالم من حولها، وأخبرها أنه كان هي. يشير رد تيدي إلى أن كريستينا ربما تكون مجرد نسخة منفصلة من Dolores، مثل شارلوت هيل.

على الأرجح، قامت نسخة Hale من Dolores ببناء المدينة بناءً على الشخصيات والقصص التي أنشأتها نسخة Christina النهائية من Dolores. على الرغم من أن نسخة Hale من Dolores تقطع علاقاتها مع Dolores الأصلية قبل وفاتها، إلا أن Hale لا تستطيع أن تنكر من هي حقًا.

تظهر قدرة كريستينا على التحكم في تصرفات الآخرين أيضًا أنها ليست مجرد إنسان آخر. تشير حقيقة أن مضيفي Westworld إلى اكتساب القدرة على تذكر حياتهم الماضية إلى أن كريستينا يمكن أن تكون مضيفة أيضًا.

إذا كانت مضيفة، فإن المظهر الذي تشاركه مع Dolores يشير بوضوح إلى أنها نسخة أخرى من Dolores. إذا كان الأمر كذلك، فإن المدينة التي تعيش فيها تم بناؤها بواسطة هي و Hale، وهما نسختان من نفس الشخص، وهو ما يفسر أيضًا استجابة تيدي لكريستينا.

من ناحية أخرى، فإن لقاء الضيف غييرمو مع النسخة البشرية يشير إلى أن الأول يبحث عن أساس وجوده في الأخير. إذا بدأ المضيف في مشاركة طموحات نظيره البشري، فمن المتوقع أن يشن حربًا ضد هيل بدلاً من الانتحار.

اقرأ المزيد: