مسلسل The Wheel of Time Season 2 الموسم الثاني مترجم على ايجي بست
مسلسل The Wheel of Time Season 2 الموسم الثاني مترجم على ايجي بست

مسلسل The Wheel of Time Season 2 الموسم الثاني مترجم على ايجي بست.. مسلسل “The Wheel of Time” هو مسلسل أمريكي يندرج ضمن تصنيفات الأكشن والدراما والفانتازيا والمغامرة. تدور قصة المسلسل في عالم مليء بالخيال والسحر، حيث تلتقي امرأة تدعى مويراين بخمسة شبان وشابات. ينطلق هؤلاء الشخصيات في رحلة مليئة بالصعوبات والسحر، والتحديات المميتة.

احداث مسلسل The Wheel of Time Season:

تدور أحداث مسلسل The Wheel of Time في عالم خيالي يعيش فيه البشر مع مجموعة من الساحرات النساء. تقابل امرأة تُدعى مويراين خمسة شبان وشابات وينطلقون معًا في رحلة مليئة بالصعوبات والتحديات. تواجه مويراين اعتراضًا من الساحرات الأخريات ومقاومة أصحاب العباءات البيضاء. المسلسل يحقق نجاحًا جيدًا حيث يستحق المشاهدة بنسبة 6.5/10 ويتنبأ بأحداث أكبر في الموسم التالي. يهدف المسلسل إلى إرساء القواعد لمواصلة العمل بنجاح وتحقيق رد فعل جيد مع الجمهور في فئة الأعمال الخيالية الملحمية.

ابطال مسلسل The Wheel of Time Season:

  1. روزموند بايك (Rosamund Pike):
    تجسد روزموند بايك شخصية مويرين، وهي محاربة قوية وساحرة من الإيس سيداي. ستواجه تحديات جديدة وتخاطر بكل شيء لمواجهة الشر وإنقاذ العالم.
  2. جوشا سترادوفسكي (Joshua Stradowski):
    سيقوم جوشا سترادوفسكي بدور راند الأل’ثور، وهو شاب طموح يكتشف أن لديه قوى سحرية خارقة. ستتطور قصته وتصير أكثر تعقيدًا وإثارة في هذا الموسم.
  3. ماركوس رذرفورد (Marcus Rutherford):
    يجسد ماركوس رذرفورد شخصية مات كَوثون، أحد أصدقاء راند. سيواجه تحديات شخصية ويكتشف أشياء جديدة حول نفسه وقواه السحرية.
  4. زوي روبينز (Zoë Robins):
    ستقوم زوي روبينز بدور ناينيف القمر، وهي شابة شجاعة وقوية تتمتع بمهارات سحرية. ستواجه تحديات ومخاطر مذهلة في هذا الموسم.
  5. صوفي أوكونيدو (Sophie Okonedo):
    تجسد صوفي أوكونيدو دور سيّدة التكشّف سوّان سانشي. تعد سوّان واحدة من الشخصيات البارزة في عالم المسلسل، وستساهم في تطور الأحداث بطريقة لا يمكن تصورها.
  6. بارني هاريس (Barney Harris):
    يلعب بارني هاريس دور مات كاوثون، صديق راند وماث. سيتغير مصيره وتتعقد حياته في هذا الموسم، حيث سيواجه مغامرات هائلة وخطرة.