مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

ينتظر الجمهور و محبي المسلسلات الرمضانية موعد عرض الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل يوتيرن، حيث من المنتظر عرضها اليوم الخميس الموافق 14 أبريل 2022.

مسلسل يوتيرن الحلقة 13

في الحلقة السابقة من المسلسل سمع يوسف الرسالة التى تجمع أميرة ودكتور العذرية، إلى والده “عماد رشاد” لكنه يقر بأنها مفبركة، وأى شخص ساذج يستطيع التمييز أنها ليست حقيقية.

نفت شقيقته “هلا السعيد” أن يكون هذا سلوك صديقتها “يارا”وتبلغه بأن أميرة كانت تخطط لافشال علاقتهما، كى تحل محل يارا، ويؤكد والده أنه “لو لف الدنيا كلها مش هيلاقى واحدة فى أخلاق يارا”.

تسيطر الغيرة على قلب “هدى” من “يارا”، بعد انفصالها عن زوجها يوسف، بسبب اهتمام زوجها “خالد” بها، وتذهب إلى يوسف فى مكتبه، وبعد جلسة جمعتهما تزيد الغيرة فى قلبها.

يصل شوقى إلى ابن السيدة التي تم دهسها، ويذهب إلى يوسف فى مكتبه، ويبلغه أن نجلها يريد 2 مليون جنيه حتى يشهد على يارا وخالد، فى الوقت الذى تبدأ فيه يارا إجراءات عودتها إلى عملها، خصوصاً بعد انفصالها.

تكشف أميرة للعائلة أن ياسر هو من دبر قضية السرقة لـوليدخاصة بعد انفصالهما.

يشارك في بطوله مسلسل “يوتيرن” بالاضافة الى الفنانة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، والذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد انقطاع دام 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل على حد قوله ، بالاضافة الى الفنانة عبير صبري، وكريم قاسم ، وأيمن قيسوني، و محمود حجازي ، والفنانة القديرة صفاء الطوخي ، عبير منير، هلا السعيد، وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل ، و إخراج سامح عبدالعزيز.

مواعيد عرض مسلسل يوتْيرن الحلقة 13

يعرض مسلسل يوتيرن على عدد من القنوات المختلفة،منها قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15 ، كما يعرض في نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

ويعرض على قناة المحور الساعة 8 مساء، ويعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30 ، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.