مسلسل ولاد العم الجزء الثاني هو مسلسل مغربي شهير حقق الجزء الاول منه شهرة كبيرة، حيث يتناول قضايا اجتماعية هامة في المجتمعات خلال هذا العصر، ومن ضمن هذه المبادئ فكرة التخلي عن المبادئ من أجل الأموال، ويدور المسلسل في سياق من الخير والشر، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل ولاد العم الجزء الثاني الحلقة 7.

مسلسل ولاد العم الجزء الثاني الحلقة 7

يعرض مسلسل ولاد العم الجزء الثاني على منصة شاهد وقناة إم بي سي 5، حيث يعرض بشكل يومي على القناة، ويمكنكم مشاهدة المسلسل اونلاين من خلال منصة شاهد الرقمية.

مسلسل ولاد العم الجزء الثاني

تدور أحداث مسلسل ولاد العم حول شقيقين هما صالح وطاهر، وهما شخصين لديهما نفس المبادئ ولكنهما في وقت ما يجدان أنفسهما في مهمة صعبة ولكن عليهم التخلي عن مبادئهما، حيث يكون لديهما صندوقين، أولهما مليء بالمال والآخر بالمخدرات في أعالي البحر، وهنا يختلف الشقيقان، فأحدهما يريد إبلاغ الشرطة عنه، والآخر يراه خير ورزق من الله.

أحداث مسلسل ولاد العم الجزء الثاني

تبدأ أحداث مسلسل ولاد العم حينما يختلف الشقيقان ويتفرقان، ويبدأ كل واحد في شق طريقه، يأخذ طاهر المال ويرفض صالح، وبعد أن يلتقي أبناؤهما يبدأ صراع جديد وتتغير الأحداث، ويدور المسلسل في سياق درامي ملئ بالغموض.

أبطال مسلسل ولاد العم الجزء الثاني

يشارك في بطولة مسلسل ولاد العم الجزء الثاني مجموعة من النجوم من المملكة المغربية، وهم: عزيز داداس، فاطمة خير، ربيع القاطي، مجدولين الإدريسي، سعيد آيت باجا، عبد الله ديدان، غيثة برادة، زينب العلامي، خولة احجاوج، لمياء خربوش، نعيمة بوحمالة، غيثة بنحيون، منصور أعموم،  والمسلسل من تأليف فاتن اليوسفي، وإخراج علاء أكعبون.

اقرأ أيضا: casa street ep 1 كازا ستريت الحلقة الخامسة

اقرأ أيضا: مسلسل بالطو وفانلة وتاب الحلقات كاملة ايجي بست

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل ولاد العم الجزء الثاني الحلقة 7، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل، كما رصدنا لكم طاقم العمل، ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار فقط وحصريا على موقع مطبات.