مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 35 مترجمة شاهد فور يو
مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 35 مترجمة شاهد فور يو

مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 35 مترجمة شاهد فور يو.. يتحدث مسلسل “هذا العالم لا يسعني” عن قصة جزائر وهو شخص يعيش حياتان مختلفتان. بعد مهمة عسكرية، يجبر على إخفاء ماضيه ويتزوج من فيروزة الطبيبة. تبدأ الأحداث في الانفصال بين حياته الماضية والحاضرة، عندما يحاول الدولة استدعائه مرة أخرى لمهمة معينة. يقرر جزائر الانتقام لأخيه الذي قُتل في التخريب، ويبدأ حياة جديدة بتزوير وفاته. بعد فترة، يجب عليه الكشف عن هويته الحقيقية وإعادة بناء حياته.

احداث مسلسل هذا العالم لا يسعني:

يتناول مسلسل “هذا العالم لا يسعني” قصة جزائر الترك، وهو شخص من عائلة قوية ومتجذرة. يبدأ جزائر السعي للانتقام لأخيه الذي عمل لصالح دولته ووقع ضحية لأعمال التخريب. يزيف جزائر وفاته ويختار أزوببكستان للعيش فيها حتى يجد فرصة للعودة إلى حياته السابقة، إلا أنه يجب عليه مواجهة تحديات جديدة حيث يحاول جاهداً بدء حياة جديدة.

عرضت الحلقة الأولى من المسلسل على العديد من القنوات التلفزيونية في تركيا، وحققت المراتب الأولى في الترتيب. يعرض المسلسل على عدة قنوات ومواقع إلكترونية مثل atv وشاهد وبرستيج وEgyBest.

ابطال مسلسل هذا العالم لا يسعني:

يضم مسلسل “هذا العالم لا يسعني” طاقم عمل متميز يتألف من عدد من أسماء الممثلين البارزين، حيث يتصدر القائمة النجم “أوكتاي كاينارجا” الذي يجسد دور البطولة في المسلسل. ويشاركه البطولة كلاً من “ايبرو اوزكان” و”بيلين اكيل” و”اشيل يوجيسوي”، بالإضافة إلى “علي جان ياراس” و”اونور تان”. جاء هذا التشكيل الفني لإنجاح العمل الدرامي المتميز الذي يتناول موضوعات اجتماعية وعائلية هامة تشد انتباه المشاهدين وتثير اهتمامهم بالأحداث. ويروي المسلسل قصة جزائر ترك الذي يبحث عن الانتقام لأخيه الذي كان يعمل لصالح دولته، وبطريقته الخاصة، يتمكن جزائر من بناء حياة جديدة ومتزوج من الدكتورة فيروزه التي تشكل بصمة خاصة في حياته. إن إنجاح العمل المسرحي يرجع على الأخص إلى جماعية الفريق وبراعتهم الفنية وعلى رأسهم أبطال المسلسل الذين نالوا الكثير من الإعجاب والتقدير.