أهلا بكم كل متابعي موقع مطبات الكرام أينما كنتم. نقدم لكم الآن موضوعا جديدا حول مسلسل تركي حصد شهرة كبيرة داخل الوطن العربي خلال الأسابيع الماضية. وهو مسلسل هذا العالم لا يسعني. وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 22 الثانية والعشرين. فتابعونا.

مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 22 الثانية والعشرين

حقق مسلسل هذا العالم لا يسعني نسب مشاهدة كبيرة في العالم. وهو ما دفع العديد من المواقع إلى ترجمته إلى اللغة العربية. ويمكنكم متابعينا مشاهدة مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 22 الثانية والعشرين من هنا.

أحداث مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 22 الثانية والعشرين

تدور أحداث مسلسل هذا العالم لا يسعني حول رجل يدعى جزائر. قام بالعديد من العمليات العسكرية خلال الفترة الاخيرة. وبعدها ينشر شائعة وفاته ويهرب خارج أسطنبول ويغير اسمه. ويقرر جزائر عيش حياة جديدة باسم جديد ناسيا كل الماضي الذي تركه مع اسرته وزوجته وابنته.

مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 22 الثانية والعشرين مترجمة

يتعرف جزائر على الطبيبة فيروز. ويقرر أن يتزوج بعد أن يقع في حبها. وبالفعل يعيش معها حياة سعيدة. ولكن في أحد الأيام يعلم باختطاف ابنته. فيترك البلد ويعود إلى اسطنبول. وسط صدمة اهله الممزوجة بالفرحة بعودته. ولكنهم لم يعلموا أي شيء عن الأحداث التي عاشها من قبل خارج البلاد. فكيف سيؤثر ذلك على علاقته بزوجته. وهل ستعلم الطبيبة فيروز بأنه كان يكذب عليها كل هذه الايام التي قضاها معها؟

اقرأ أيضا: مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 21 الحادية والعشرون مترجمة

اقرأ أيضا: مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 17 مترجمة حكاية حب

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 22 الثانية والعشرين. مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 22 الثانية والعشرين مترجمة. أحداث مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 22 الثانية والعشرين. ولمزيد من المسلسلات الأخرى تابعونا باستمرار فقط وحصريا على موقع مطبات. حيث نقدم لكم كل ما هو جديد وحصري حول العالم. إلى اللقاء في موضوع جديد متابعينا الكرام.