مسلسل مو عامر

ينتظر محبي وعشاق المسلسلات والأعمال الدرامية موعد إطلاق الحلقة الثانية من مسلسل مو عامر، بعد الأحداث الشيقة والأكثر من رائعة التي شاهدناها في الحلقة السابقة، ومن المنتظر عرض الحلقة 2 الثانية من المسلسل على شبكة نيتفليكس.

تدور قصة المسلسل حول أحد الأسر الفلسطينية التي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية يتعرفوا على ثقافات عديدة وحياة لا تشبه حياتهم التي كانوا يعيشون عليها في السابق وسنرى خلال الأحداث كيف سيتغلبوا علي هذه الظروف.

مسلسل مو عامر الحلقة 2

تدور أحداث الحلقة الثانية من المسلسل حول الظروف والتحديات التي لها يتعرض العرب في مختلف البلاد والثقافات وكل الأحداث تدور في إطار كوميدي.

يتقمص الفنان محمد عامر دور مو عامر وهو الشاب الفلسطيني الذي سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع العائلة وعاش في ولاية تكساس.

يواجهون مشكلات النظام حيث إنهم يندرجوا تحت نظام الهجرة في الولايات المتحدة، حيث أن تضم أسرة مو من والدته وأخته وأخيه وسافروا معه في هذه الرحلة لكي يبتدأوا حياة جديدة في تكساس ثم يبدأوا التأقلم مع الانفتاح في هذه البلد والثقافة المختلفة ومحاولة التطور في العديد من الوظائف ومواجهة العقبات التي تعترض طريقه بصفته لاجئًا فلسطينيًا.

اقترب من الحصول على الجنسية الأمريكية، ومن المنتظر عرض مسلسل مو عامر في هذه الأيام من نهاية أغسطس على شبكة Netflix.

فريق العمل المشارك في المسلسل

يشارك في بطولة المسلسل كوكبة من الممثلين و الممثلات من بينهم:

  • الفنانة السورية فرح بسيسو وهي والدة محمد عمر
  • الفنان الكوميدي السعودي مؤيد النفيعي
  • محمد عامر
  • رامي يوسف

اقرأ المزيد: