مسلسل منورة بأهلها
مسلسل منورة بأهلها

شاهد مسلسل منورة بأهلها الحلقة 7 السابعة.. شهدت الحلقة 7 السابعة من المسلسل مقابلة أدم بيه عبد الفتاح و الفنانة عاليا فوزى الشاهدة الثانية فى حادثة مقتل مهاب منير، حيث تم هذا اللقاء امام المقبرة التي دفن بها مهاب وخلال حديثهم حضرت والدة مهاب السيدة زينب ومعها حفيدها ابن مهاب و ابن عاليا و قررت ان تنام ليلتها هى وحفيدها فى المقبرة مع نجلها مهاب.

مسلسل منورة بأهلها الحلقة 7 السابعة

إدّعت باكينام زوجة ادم بيه عبد الفتاح أن أحداً دخل عليها و حاول سرقة صندوق الصور الذى يحنفظ به ادم بيه لكى يجمع قصاقيصها لمعرفة الشخصيات التى تعامل مع مهاب ويصل الى اسباب وفاته وفاعل الجريمة.

وإدعت اصابتها فى جبهتها واوهمت ادم بيه انها حافظت على الصورة الى وضع لها برواز صورة مهاب و والدته السيدة زينب.

خرجت باكينام لمعالجة الجرح الناجم عن التعدى عليها من مجهول كذباً لتقابل عادل الشهاوى و السيدة سلوى شاهين وتبلغهم بأن ادم قد وصل الى ايمن وحقق معه فأعرب عادل عن خوفه من ان يكشف ايمن حقيقة ما يفعلونه لادم وقررت سلوى انها يمكن ان تتخلص منه.

استعمل ادم بيه لاقوال ايمن فسرد له الموقف الذى شاهده لامه سلوى هانم وهى تعذب فتاة لتأخذ منها رضيعها دون ان تكشف لها عن مصيره كما سرد اكتشاف بلو له وهو يراقب والدته و ايضاً طريقة تخلصه من بلو و دفنها و و الوظيفة الرئيسية التى جاء من اجلها الى القاهرة و هى تسميم امه سلوى شاهين و التخلص منها.

بطولة مسلسل منورة بأهلها

يشارك في بطولة مسلسل «منورة بأهلها» كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين منهم: ليلى علوي، باسم سمرة، غادة عادل ، أحمد السعدني، ناهد السباعي، محمد حاتم، عباس أبو الحسن، سلوى خطاب ، الفنان الشاب عمر زريق ، المسلسل تأليف محمد أمين راضي ، وهو أول تجربة درامية للمخرج يسري نصرالله.