مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 115
مشاهدة مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 115 كاملة

بدأ مسلسل مكانك في القلب الحلقة 116 بطلب براشي من شاهانا الاستعداد لتخبرها أنه يتعين عليهم معرفة حقيقة مايا.

يأتي ساريتا إلى هناك وتقول إن عليهم الذهاب إلى مطعم فيتم إكرامه لتنظيم حفل الخطوبة، بينما تجعل شاهانا براتشي تستلقي على السرير لتخبرها أنها تعاني من آلام في معدتها.

حيث تطلب منها براجيا الراحة وتطلب من شاهانا أن تأتي معهم، حيث تقول براتشي بسرعة أنها كذبت عليهم، وتقول لها شاهان في حال إذا لم تكذبي علينا فلن تتمكني من الذهاب، حيث تأمل براتشي أن مايا تقول الحقيقة.

تفاصيل الحلقة 116 من مسلسل مكانك في القلب

تتصل مايا أكثر من مرة بريا، التي تفتح ريا وتقول إنها تتحدث، حيث تخبرها مايا أن الناس يستيقظون في هذا الوقت، لتنهي ريا المكالمة، بينما تتصل الأخيرة مرة أخرى وتخبرها إن خطوبتها يمكن أن تلغي في أي وقت بسببها.

تقول مايا أنها لم تتمكن من النوم ليلا من شدة غضبها بسبب الخطوبة، حيث تطلب الأخيرة من ريا الحضور إلى مكان خطوبتها وقتديم القلادة لها كهدية، حيث توافق ريا على طلبها وتفكر في إعطاء عقدها الماسي لمايا.

بالإضافة إلى ذلك طلب براجيا من الموظفين في الفندق تقسيم أنفسهم إلى ثلاث فرق وإدارة العمل، حيث ترى ساريتا ريا ومايا معا وتشك فيهما.

أحداث مسلسل مكانك في القلب الحلقة 116

يستعدان رانبير وبراتشي بملابسهم، حيث تتصل بها رانبير وتخبره أنه خارج غرفتها، حيث تقول براشي إنها لم تتمكن من التعرف على نفسها وهي مرتدية القناع والزي.

أيضا لم يتمكن رانبير التعرف عليهما ويخبر براشي عند الاتصال، حيث تقول الأخيرة أن الفتاة تعرفك وتظهر وجهها، بينما يثني رانبير عليها ويطلب منها أن ترتدية مرة ثانية حتى لا يتعرف عليها أحد.

تخرج ريا من غرفة مايا، حيث تسأل ساريتا عما إذا كانت صديقة مايا، وتذكرها ريا بأنها ليست من أقاربها، حيث تقول أنها لست عائلتي لتلقي محاضر، وتخرج مايا على الفور، حيث تبدأ ساريتا في التفكير لمعرفة الحقيقة.

يقابل والد مايا أبهي ويخبرها أنه لم يكن يعرف أنها ستأتي إلى هنا، حيث يقول أبهي أن هذا هو فندق فيكران، وأخبر والد مايا السيد تشوبي أن ابنته تبدو كالملاك، ولم يتمكن أبهي وفيكرام رؤية وجهها، ويطلب منه والد مايا الغناء أثناء حفلة الخطوبة.