مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 115
مشاهدة مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 115 كاملة

بدأت أحداث مسلسل مكانك فى القلب الحلقة 120 الجزء السادس، بإخبار براتشي لبراجيا وساريتا أنها لا تستطيع الجلوس طوال الليل وتفكر أن حياة رانبير ستدمر إذا أجبر على الزواج من مايا.

طلبت من براغيا أن تقول شيئا، بينما تقول ساريتا إن شيئا لن يحدث لرانبير لأن السيد ميهرا معه، حيث تخبرها أن رانبير سيذهب إلى مايا ويخبرها أنه سعيد بالزواج منها، وسيتصرف حتى يكون عاطفيا ويخبرها أنها اتهمته بالتحرش، لكنه يعتقد أن مصيرهما هو الوقوع في حب بعضهما.

أخبر رانبير براشي أنه لا يتمكن فعل ذلك، حيث تقول براشي إنه يغازل الفتيات أكثر من مرة، ويقول أنه لا يتمكن من مغازلة مايا، وتطلب منه براشي أن يأخذ نفسا عميقا ويطلب منه أن يفعل ما قاله.

تفاصيل الحلقة 120 من مسلسل مكانك في القلب

قال رانبير إنها طلبت منه أن يجعلها تعتقد أنه سيعد مثلها أيضا، حيث يقول بمجرد أن آخذها سرا، فسأسألها لماذا تتهمه بالتحرش، بدلا من أن تطلب منه الزواج، بينما تقول براشي إنها قد تخبر أن القضية مزورة.

وتقول بمجرد أن تخبر اسم شريكها بعد ذلك، يجب أن تأخذها في سرية وتخبرها ببعض الأسرار حتى تخبرك هي أيضا بسرها، حيث ترى مايا قادمة وتختبئ مع رانبير.

بالإضافة إلى ذلك طلبت من رانبير الحضور إلى المكتبة برفقة مايا وستكون جاهزة هناك بالكاميرا للتجسيل، حيث يأتي رانبير أمام مايا ويطلب منها أن تأتي برفقته، ويقول أنهما سيتزوجان فالثقة هي أهم شيء، توافق مايا.

يحضر رانبير برفقة مايا إلى المكتبة، حيث تقول مايا أنك أحضرتني إلى هنا لتخبرني أنك مجتهد، ليخبرها رانبير أنه أحضرها إلى هنا حتى لا يزعجهم أحد ولا يسمعها أحد، حيث يقول لها أنهم بمفردهم في هذا المكان.

مايا تسأل رانبير عن ما سيخبرها به، ليقول أنه يشعر أن كل شيء هو مجرد قدر، لذلك لم أفكر أبدا في أنك مثيرة حتى يوم أمس، لتقول مايا أنه يتحدث عن القدر.

يخبرها رانبير أنه معجب بها الآن، حيث يقول لها أن ليلة الحفلة كانت أفضل ليلة معها بالنسبة له، وتطلب منه مايا أن يقول ما يفكر به، بالإضافة إلى ذلك تقول ريا أنهم لن يتحدثوا عن مايا وإعطائها الأهمية، حيث ترى مايا وتذهب خلفهما.

حيث يتلقى رانبير رسالة براتشي بأنها ستأتي في الصباح إلى منزله، ويبدأ في التفكير للاستعداد جيدا لاقتراحها.