مسلسل معجزة القرن الحلقة الأولى. هي عبارة تصدرت التريند على محركات البحث خلال الفترة الأخيرة. وهو مسلسل جديد من المقرر عرضه خلال هذه الأيام. ويتوقع أن يحقق هذا المسلسل نجاحا باهرا الفترة المقبلة. وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل معجزة القرن الحلقة الأولى مترجمة. وقصة المسلسل وأبطاله وموعد عرضه. فتابعونا.

مسلسل معجزة القرن الحلقة الأولى مترجمة

تم الإعلان عن مسلسل معجزة القرن الذي كان يحمل اسم قصر لفتنا. وهو مسلسل تركي جديد من بطولة إيبرو شاهين. وهو مسلسل يناقش قصة جديدة غير معتادة في المسلسلات التركية.

موعد عرض مسلسل معجزة القرن الحلقة الأولى مترجمة

من المتوقع أن يعرض مسلسل معجزة القرن يوم غدا الخميس على قناة ستار التركية. وكشف موقع قصة عشق عن توفير نسخة مترجمة للعربية. والمسلسل من إنتاج شركة OGM Pictures وسيعرض على قناة ستار التركية.

أبطال مسلسل معجزة القرن

  • يشارك في بطولة مسلسل معجزة القرن كل من:
    بيركان سوكولو
    ايبرو شاهين
    ايجام شالهان
    زيرين تيكيندور
    جوزدة سيدا التونير
    لاشين جيلان
    نجيب ميميلي
    ميرفي نور بينجي

قصة مسلسل معجزة القرن الحلقة الأولى

تدور أحداث المسلسل حول رجل مخلد يبلغ من العمر 117 عاما. هذا الشخص يدعى كمال. ويظهر أمام الناس وكأنه يبلغ من العمر 30 عاما. وفي كل عصر يعيش فيه. يحمل اسم مختلف عن العصر الجديد. وفي أحد الأيام يقابل فتاة تدعى هاريكا. ومن هنا تنقلب حياتهما رأسا على عقب. ويعد هذا المسلسل من المسلسلات التي تحمل فكرة جديدة ومختلفة عن الأعمال التركية الأخرى.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل معجزة القرن الحلقة الأولى مترجمة. قصة مسلسل معجزة القرن الحلقة الأولى. أبطال مسلسل معجزة القرن. موعد عرض مسلسل معجزة القرن الحلقة الأولى مترجمة. حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول هذا المسلسل. ولمزيد من الأخبار الأخرى. تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات. حيث نقدم لكم كل ما هو جديد وحصري.