dailymotion مسلسل مربى العز الحلقة 29 كاملة
dailymotion مسلسل مربى العز الحلقة 29 كاملة

يُعدّ مسلسل “مربى العز” من أبرز المسلسلات الدرامية السورية المنتظرة، والتي يترقّبها الجمهور بفارغ الصبر. يحكي هذا المسلسل قصة اختطاف أبناء زعماء ثلاث حارات دمشقية في عام 1900، وهو يضم نخبة من أفضل نجوم الدراما العربية، بما في ذلك النجم الكبير عباس النوري والممثلة سوزان نجم الدين والفنانة أمل عرفة، إلى جانب شخصيات أخرى مثيرة. يتمتّع هذا المسلسل بفريق عمل مميز ومحترف تحت إشراف المخرجة العالمية رشا شربتجي، ويتعامل مع أحداث تاريخية هامة، ما يجعله يشدّ الانتباه بشدّة. لذلك، من الطبيعي أن يُثير اهتمام الجمهور، ويتوقع الكثيرون بدء عرض حلقاته على شاشات التلفزيون قريبًا.

قصة مسلسل مربي العز:

تدور قصة مسلسل “مربى العز” الحكاية العائلية والإنسانية في ثلاث حارات دمشقية تحركها المكائد والمصالح. تعيش الشخصيات التي يضمها المسلسل أحداثًا مليئة بالحماس والحب، ويتعرف المشاهد على العلاقات العائلية والاجتماعية في الحارات الثلاثة على مدى فترة 19 عامًا، بين عامي 1900 و1919 ميلادياً، وتجسد قصة المسلسل طبيعة الحياة والتحديات التي يواجهها الأبطال في محاولتهم لحماية عائلاتهم ومكانتهم الاجتماعية. يعتبر مسلسل “مربى العز” أحد الأعمال الدرامية التي تعرض قيماً إنسانية عالية وتحاول تقديم صورة حقيقية عن الحياة في ذلك الزمان والمكان.

أبطال مسلسل مربي العز:

يضم مسلسل “مربى العز” طاقم عمل مميز يتألف من نجوم الفن السوري، حيث يشارك في البطولة عباس النوري وسوزان نجم الدين وأمل عرفة ومحمود نصر ونادين خوري وأسامة الروماني وخالد القيش. يعتبر عباس النوري أحد أبرز ممثلي الدراما السورية وهو يحظى بشعبية كبيرة بين المتابعين، وكذلك سوزان نجم الدين التي تتميز بموهبتها الفائقة في التمثيل. كما أن أمل عرفة ومحمود نصر ونادين خوري قدموا أدوارًا متميزة في المسلسلات السابقة، مما يجعل من “مربى العز” مسلسلًا مرتقبًا ينتظره الجمهور بشوق.

موعد مسلسل مربي العز:

تعتبر مواعيد عرض مسلسل مربى العز من أهم المعلومات التي يبحث عنها المشاهدون، للحصول على فرصة مشاهدة العمل الدرامي الذي ينتظرونه بفارغ الصبر. ويمكن مشاهدة المسلسل على قناة إم بي سي دراما في تمام الساعة 9:30 صباحًا، بالإضافة إلى إعادة العرض الأولى في نفس اليوم على نفس القناة في الساعة 10 مساءً بتوقيت سوريا والمملكة العربية السعودية، على الرغم من أن هذا الموعد متاح أيضاً على قناة سوريا دراما. يأمل المشاهدون في الاستمتاع بمشاهدة مسلسل مربى العز والاستمتاع بمواقفه الدرامية وأحداثه الشيقة التي تعكس جمالية الدراما السورية.

القنوات الناقلة لمسلسل مربي العز:

يعدّ مسلسل “مربى العز” واحداً من أبرز الإنتاجات الدرامية السورية التي تمّ إطلاقها خلال موسم رمضان المبارك، ويتابع جمهور الدراما العربية بشغف عرضه على مجموعة من القنوات العربية المشهورة. فقد تمّ حجز حقوق بث المسلسل لقناة MBC دراما و MBC، كما أنه يُبث على قناة سوريا دراما المفتوحة على عرب سات، عبر التردد 11180، مع معامل استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500. ويتميز المسلسل بملحمته التاريخية الرائعة، وحبكته الدرامية الجذابة وأدائه الفني الاستثنائي الذي يتألق به نجوم الفن السوري. فلا مجال للشك في أنّ عشّاق الدراما العربية سيتابعون هذا العمل الفني الرائع بشغف وإثارة.