هل يوجد موسم جديد من لعبة الحبار
هل يوجد موسم جديد من لعبة الحبار

لعبة الحبار جزء ثاني من المسلسلات التي طال انتظارها، حيث أنه من المسلسلات الكورية التي لقيت إعجاب الكثير من محبي الدراما في العالم، فقد حصل على الكثير من المشاهدات فهو مصنف ضمن أفضل عشر أعمال درامية خلال العام الجاري.

لعبة الحبار جزء ثاني

بشرى سارة لجميع عشاق الدراما الكورية فقد تم الإعلان عن موعد عرض الجزء الثاني، فقد أشار مخرج العمل في وقتً سابق إلى أنه يستعد إلى تصوير جزء جديد من هذا المسلسل الذي لقي نجاح منقطع النظير، كما أكد على أنه سوف يعرض عبر الموقع الرسمي في منتصف العام القادم.

كما أكد فريق الإعداد والإنتاج أنه عمل مفعم بالإثارة، بالإضافة إلى احتوائه على قدر كبير من التشويق والمتعة، وللأسف لم يتم عرض هذا المسلسل عبر القنوات التلفزيونية فقد اختصت منصة نت فليكس الإلكترونية بعرض الجزء الأول وأيضًا من المفترض أنها تقدم جميع حلقات الجزء الثاني.

أحداث لعبة الحبار جزء ثاني

تدور أحداث هذا الجزء من المسلسل الكوري حول العديد من المواقف المثيرة، حيث يتم إرسال دعوة غريبة من أحد الأشخاص إلى البطل لحضور مسابقة محفوفة بالمخاطر والأهوال، وتضم تلك المسابقة مئات من المتسابقين لا يضعون أي احتمال للخسارة لأنهم يعانون من ضائقة مالية كبيرة.

تدور أحداث المنافسة على ألعاب الأطفال، ومن المقرر الحصول على جائزة مالية ضخمة في نهاية تلك المسابقة، ولكن تلك الجائزة محفوفة بالكثير من المخاطر التي تؤدي إلى الوفاة، لذا ينتظر مشاهدته جميع المتابعين من كافة أنحاء العالم بمنتهى التشويق.

توقعات المتابعين عن الجزء الجديد

يتوقع العديد من متابعي الأعمال السينمائية العالمية أن الموسم الجديد من مسلسل لعبة الحبار سوف يكون من أفضل الأعمال الدرامية للعام الجديد،  كما حصل الجزء الأول على مركز متقدم ضمن أفضل عشر أعمال درامية للعام الحالي، وهذا ما أشار له بي بي سي.

من ضمن التوقعات الأخرى للمتابعين أن العرض الأول سوف يتم عن طريق منصة نت فليكس، فهو موقع رسمي وقام بعرض الجزء الأول مترجم وبأكثر من لغة، كما تم عرضه أيضًا باللغة العربية التي زادت من نجاح مسلسل لعبة الحبار الجزء الأول.