مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 77 كاملة فيديو لاروزا وبرستيج
مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 77 كاملة فيديو لاروزا وبرستيج

مسلسل كريستال الحلقة 67 كامله برستيج وقصة عشق.. مسلسل “كريستال” من الدراما السورية اللبنانية ويروي قصة مصممة أزياء مشهورة وابنة الناطور الذي يعمل لديها. عندما تقع الفتاة ومصممة الأزياء في حب الرجل نفسه، تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح، حيث يصارعان من أجل تحقيق النصر. يتميز المسلسل بجو من التشويق والرومانسية، ويضم طاقم تمثيل مميز يتألف من محمود نصر وباميلا الكيك ولين غرة وستيفاني عطالله. يمكن للمشاهدين متابعة مسلسل “كريستال” على Shahid.net بتقنية HD.

احداث مسلسل كريستال:

تدور أحداث مسلسل “كريستال” في إطار درامي اجتماعي رومانسي، حيث تتنافس علياء وفاي على حب الطبيب الشهير جواد. تعيش فاي في ملحق قصر المصممة العالمية عليا، وتتوالى الأحداث المشوقة والمثيرة للجدل في كل حلقة. يحاول جواد كشف الحقيقة وفهم الأحداث الغامضة التي تحدث، والتي تزيد من الشكوك والتوتر بين الشخصيات. تستمر الأحداث في التصاعد، مما يثير الفضول لمشاهدي المسلسل لمعرفة ما ستسفر عنه الأحداث المقبلة.

ابطال مسلسل كريستال:

  1. عليا كرم (عليا كرم):
    تجسد عليا كرم دور المصممة الشابة والموهوبة “عليا”. تحاول عليا العودة إلى وطنها بعد وفاة والدها، وتكتشف أنها بحاجة للعيش مع شقيقها “باسل” لتحصل على نصيبها من التركة. تبدأ رحلة عليا المليئة بالتحديات والصراعات في هذا المسلسل المشوق.
  2. فاي (ستيفاني عطا الله):
    تؤدي ستيفاني عطا الله دور “فاي”، ابنة الحارس في القصر الذي تعيش فيه عليا. تنشأ قصة حب معقدة بين فاي وعليا، وتتحول المنافسة بينهما إلى صراع مثير يلتهم الأحداث.
  3. ورد (لين غرة):
    تجسد لين غرة دور “ورد”، صديقة عليا المخلصة والمساندة في اللحظات الصعبة. تقدم ليل نوودة أداء رائعًا لشخصية ورد التي تثق بشكل كبير في مواهب عليا وتعبر عن دعمها الكامل لها.
  4. جواد فياض (محمود نصر):
    يلعب محمود نصر دور “جواد فياض”، الشاب الوسيم والثري الذي يعمل في مجال الأعمال. يقع جواد في الحب بشكل متزايد في رحاب، ويواجه تحديات كبيرة على طريق تحقيق حبه.
  5. رحاب (رولا حمادة):
    تقوم رولا حمادة بدور “رحاب”، شخصية ساحرة وغامضة في القصة. تتعرض رحاب للعديد من المشاكل والتحديات التي تعكر صفو حياتها وعلاقاتها مع الشخصيات الأخرى في المسلسل.

هؤلاء هم أبطال مسلسل “كريستال” الذين يتألقون في أدوارهم المميزة، حيث يتقنون تجسيد شخصياتهم بتفانٍ وموهبة عالية. يعمل هذا الفريق الرائع على تقديم تجربة تلفزيونية مشوقة للمشاهدين وجمهور الدراما العربية.