مسلسل قفص مخملي الحلقة 14 alooytv
مسلسل قفص مخملي الحلقة 14 alooytv

مسلسل قفص مخملي الحلقة 14 alooytv.. مسلسل قفص مخملي هو مسلسل درامي اجتماعي خليجي يعرض في شهر مارس/رمضان 2023. يحكي المسلسل قصة شاهة، امرأة ثرية وصارمة ترعى أبناء شقيقها بعد وفاته، وتحمل في داخلها سرًا قديمًا يجعلها تقسو على أفراد عائلتها، وهذا يتسبب في احتياج عاطفي وفقر نفسي لشقيقتها. يتميز المسلسل بتمثيل مميز من قبل نخبة من الممثلين الكويتيين، حيث يأتي في مقدمتهم الفنانة الكويتية هيا عبدالسلام والتي تشاركها في البطولة مرام البلوشي وبدر الشعيبي وفؤاد علي. تابعوا حلقات المسلسل الشيقة والمثيرة في شهر مارس/رمضان 2023.

مسلسل قفص مخملي الحلقة 14 alooytv:

تحكي قصة مسلسل قفص مخملي عن قصص اجتماعية معقدة ومشكلات خطيرة، ويعد هذا المسلسل من الإنتاج الكويتي الجديد الذي يتميز بالتنوع والإبداع. القصة تدور حول شاهة ومراحب، حيث تجبر شاهة شقيقتها على الزواج من رجل الأعمال عبد اللطيف، في حفل زفاف، وعلى الرغم من محاولة مراحب الهروب من هذا الزواج، يصر شاهة على إكمال الزواج. تتصاعد الأحداث بعد ذلك، حيث تظهر العديد من المفاجآت والتحولات في القصة، و يعرض المسلسل بشكل مثير للاهتمام تفاصيل عديدة ومعقدة لحياة هذه الشخصيات وما يتعرضون له في حياتهم الاجتماعية. مع تمثيل متميز من نخبة كبيرة من الأسماء الكويتية البارزة، يعد مسلسل قفص مخملي خيارًا مثاليًا لمحبي الدراما الكويتية والدراما العربية بشكل عام.

بطولة مسلسل قفص مخملي:

تجسد هيا عبدالسلام دور شاهة في مسلسل “قفص مخملي” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في عرضه في رمضان 2023. وتشارك هيا في البطولة مع الممثلات مرام البلوشي وبدر الشعيبي وفؤاد علي. يعد هذا المسلسل الدرامي الاجتماعي قصة عائلة تعاني من جشع وقسوة أحد أفرادها، وكيف يتعامل أفرادها مع هذا الأمر وتأثيره على حياتهم. يتميز العمل بأداء متميز من قبل النجوم وسرد قصة مشوق، مما جعل الجمهور يتابعه بشغف واندفاع. بالتأكيد، يعتبر هذا المسلسل اختيارًا مثاليًا لعشاق الدراما الخليجية، وننصح بمشاهدته بشدة!

موعد مسلسل قفص مخملي:

يوجد العديد من المتابعين المتشوقين لمتابعة مسلسل “قفص مخملي” الذي أعلن عنه مؤخرًا، ولمعرفة موعد عرضه في رمضان 2023. يسر موقعنا أن يوضِّح لكل المتحمسين الموعد الدقيق لعرض المسلسل، حيث يعرض في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، ويتم إعادته في الساعة 3:15 صباحًا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للجميع مشاهدة المسلسل على منصة ADTV في أي وقت يريدون، وذلك عبر زيارة الموقع الخاص بالمنصة. فلا داعي للاستعجال، فالمسلسل سيبدأ عرضه في وقته المحدد وسيكون ذا عِبرة جمة لكل مَن سيتابعه.