مسلسل قدري الأجمل الحلقة 55
مسلسل قدري الأجمل الحلقة 55

مسلسل قدري الأجمل الحلقة 50..!! بدأت أحداث الحلقة 50 من مسلسل قدري الأجمل، بايشكي وهي تتحدث مع ميتالي عن الوظيفة، ثم أتت الجدة إلى الغرفة لتحتفظ بالتقارير هناك، بينما تعتذر سافيتري من اهان.

يسأل أهان عن ما يحدث لها، وعندما احتاج إلى موافقتها اختفت، ويقول لها أن هذا السلوك غير مهني للغاية، مما يتسبب في إصابة سافيتري بالدوار وتسقط مغشيا عليها، لينصدم الأخير ويركض عليها ويطلب منها النهوض حيث يحملها حتى المنزل.

أحداث الحلقة 50 من مسلسل قدري الأجمل

يفحصها الطبيب ويخبرها أن بعض ما يحدث لها من الآثار الجانبية للأدوية، حيث يعتقد اهان أن هذا تأثير المخدرات، بينما تتصل الجدة بأهان وتخبره بأنها قلقة عليه، حيث أن سافيتري لا تتمكن من فعل أي شيء.

يسأل أهان ماذ يمكن أن يفعل لها بعد أن سقطت مغشيا عليها، حيث تخبرها أن ما حدث بسبب تناولها القهوة ولديها آثار جانبية قوية عليها.

تستيقظ سافيتري وتستعد لرؤية أهان الذي يعتني بها، وتخبره بأن فريق العمل موجود للاعتناء به ويمكنه العودة إلى منزله، ليرد عليها الأخير بأنه سيذهب عندما يريد.

بينما تعطي سافيتري هدية لايشكي وتطلب منها أن تعطيها لباهو أهان الذي لا يعتبرها والدته لكنها تعتبره ابنها وتبارك ايشكي.

ملخص مسلسل قدري الأجمل الحلقة 50

يعود أهان برفقة ايشكي إلى المنزل، حيث كانت العائلة مجتمعة، وتعتذر ريا لأهان بأنها لا يمكنها إخفاء الأمر أكثر لا تستطيع تحمل المزيد من التوتر في هذه الحالة يجب أن نخبر الجميع، وبالأخص ايشكي انا حامل ووالد هذا الطفل هو أهان.

مما يتسبب الخبر في صدمة الجميع، حيث كان أهان مخمورا في ليلة خطوبتنا وكان يجب أن أوقفه لكن شعرت بالضعف لقد أحببت أهان دائما.

لتدخل ايشكي في نوبة بكاء هستيرية، لتقول لها الجدة وهي في حالة من الصدمة أنه لا يمكنني إجبارك على البقاء مع أهان الآن.

لتفاجأهم ايشكي أن أهان أخبرها بهذا الأمر، وأنها لم تكن تقلل من احترام ريا ولم ترد على ذلك، ليصاب الجميع بالصدمة.

وفي وقت لاحق بدأت ايشكي تصرخ وتبكي، حيث طلب منها كارتيك القتال مع أهان، لتخبره إنها تخاف من فقدان أهان، ولهذا لم تصرخ في وجهه.

حيث يأتي أهان ويعتذر لايشكي ويطلب منها عدم تركه في أي موقف، ويقول لها إنه لم يخبرها بحمل ريا لأنه كان يخفي من تركها له بعد الاستماع إلى كل شيء.