مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت

بعد الاحداث الشيقة التي عرضت في الحلقة السابقة، يبحث المتابعين عن موعد عرض الحلقة 13 الثالثة عشر من المسلسل حيث من المنتظر عرضها اليوم الخميس الموافق 13 أبريل 2022.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 13

في الحلقة السابقة من المسلسل استيقظ يوسف من الإغماء، بعدما تعرض لحادث بسبب زوجته سارة.

حيث بدأت الحلقة بمحاولة سارة لايقاظ زوجها يوسف وتحاول جعله يتذكر من خلال تعريفه على اختراعاته مثل الروبوت لذيذ وزومبا، وبسبب خلع الأخيرة البروكة، شعر يوسف بالرعب منها، وبدأ في الجري في إطار كوميدي.

خلال الحوار تحاول زومبا ابلاغ يوسف، أن سارة هي السبب وراء الحادث، لكن سارة تحاول أن تصرخ لمنع زوجها من معرفة هذا الأمر.

يذهب يوسف لـ الشركة، لكي يقابل السكرتيرة هدير، حيث وجدها تتناول الطعام على مكتبها، الأمر الذي يرفضه يوسف، لكنه تعامل معها باحترام تام جعلها تشعر بالدهشة.

التقى يوسف بالمهندس علاء الذي أعلن أنه رئيس مجلس إدارة شركة، ويحاول أن يغازل فتاة متقدمة للعمل، خلال دخول يوسف، الأمر الذي جعل علاء يشعر بالقلق، واثناء محاولته تفسير الموقف ليوسف، أبلغهم أن لا يتذكرهم.

استغل علاء وهدير الموقف، وجعل يوسف يعمل «أوفيس بوي»، لكن العامل هادي يبلغ يوسف بالحقيقة لكنه لا يصدقه ويقوم باخبار علاء وهدير، الأمر الذي يجعلهم يطردون هادئ من العمل.

كما يستغل علاء الموقف ويطلب من يوسف طرد زوجته من العمل، ووقعت هدير على ترقيتها، وعندما سألهم عن أهمية توقيعه، أخبروه أن هذا من قوانين الشركة.

بطولة مسلسل في بِيتنا روبوت الحلقة 13

المسلسل من انتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة روزناما لمالكها الفنان والمنتج هشام جمال ، ويشارك فى بطولته كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين منهم عمرو وهبة ، هشام جمال ، ليلي زاهر ، شيماء سيف ، محمد محمود، دنيا ماهر ، سليمان عيد ، دنيا سيف ، محمد أوتاكا ، عارفة عبد الرسول ، شيرين، طه دسوقي ، مي دياب ، ونخبة كبيرة من ضيوف الشرف ، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا رُوبوت الحلقة الثالثة عشر

يعرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني بشكل حصري على قناة الحياة في تمام الساعة 6:20 مساء. ومنصة watch it