مسلسل عمر الحلقة 5 مترجمة قصة عشق 
مسلسل عمر الحلقة 5 مترجمة قصة عشق 

مسلسل عمر الحلقة 5 مترجمة قصة عشق، حقق هذا العمل الدرامي نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته لينال على إعجاب الملايين من المشاهدين من شتى الأعمار والجنسيات، وخلال الساعات الأخيرة رصد موقع مطبات زيادة في عمليات البحث عن رايط مشاهدة مسلسل عمر الحلقة 5، وهذا ما سوف نستعرضه لكم خلال السطور التالية .

مسلسل عمر الحلقة 5 مترجمة قصة عشق

استطاع مسلسل عمر التركي أن يحظى على إعجاب عدد كبير من المشاهدين ليتصدر محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، حيث يتناول المسلسل الكثير من القصص الحقيقية والتي تم اقتباسها من مسلسل Shtisel الذي تم عرضه على منصة نتفلكس.

ويروي المسلسل قصة عمر المؤذن الشاب المسلم الذي ينتمي لعائلة متدينة، إلا أنه يقع في حب امرأة أكبر منه سناً، ويعاني عمر من صدمته بعدما قررت أخته ترك المنزل بسبب الحب ثم تعود إلى منزل أهلها بعد فترة برفقة أولادها.

احداث مسلسل عمر الحلقة 5

وتحدث “صلاح الدين باشالي” حول دوره في مسلسل عمر مشيراً إلى أن الدور الذي يؤديه يذهب فيه الى المسجد وهذا أمر اعتاد عليه من الصغر، إلا أنه في الوقت الحالي يذهب حتى يتمكن أكثر من إتقان دوره، وأشار إلى أن هذا الدور سوف يساهم كثيراً في توحيدنا.

وأشار في نهاية حديثه إلى أنه كان دائماً يذهب إلى المسجد برفقة والده الذي كان حريصاً على مشاركة الاعياد والمناسبات الدينية، وصلاة التراويح في شهر رمضان التي كانت عادة لأبي وظل يحثنا على الالتزام في الصلاة، وتؤدي دور شقيقة عمر المؤذن “أمينة” والتي تنرك منزل والدها بسبب حبها وتتزوج منه وتنجب 5 أطفال إلا أنها تواجه الكثير من المشاكل والصعوبات، فيما تظهر “غمزة” الفنانة “جوكشي باهادير في دور الفتاة التي يقع عمر في حبها والتي تكبره بأعوام.

اقرأ أيضاً: