مسلسل شارع 9 الحلقة 11
مسلسل شارع 9 الحلقة 11

مسلسل شارع 9 الحلقة 11.. شهدت أحداث الحلقة 11 من مسلسل شارع 9 استقبال الطبيبة راجية لميريهان عز الدين في منزلها بعد أن أصبحت العلاقة بينهما جيدة وتخطت مرحلة علاقة طبيبة بمريضتها.

ذهبت ميريهان إلى الطبيبة راجية وهي تحمل جميع الأموال التي بحوزتها واعطتها لها من أجل أن تبقيهم عندها خوفا من نفسها أن تشتري مواد مخدرة بها.

بالإضافة إلى ذلك روت للطبيبة راجية عن رميها المواد المخدرة في المرحاض، حيث أثنت الطبيبة راجية على تصرفها وأنها بدأت طريق التعافى من الإدمان.

تفاصيل الحلقة ١١ من مسلسل شارع 9

ألقت الشرطة القبض على حسنة والدة ريم التي تورطت في قضية نصب بعد أن سرق زميلها شريف الأموال الخاصة بشركة التسويق خلسة دون علمها، ثم تم إخلاء سبيلها والبحث عن ابنتها التي اختفت.

بينما استيقظ المهندس ناير على اتصال هاتفي من صديق له يخبره بأن البئر سينفجر وهو بئر بترول وذلك لأنه يعمل مهندس في شركة بترول في أبوظبي، حيث استطاع ناير السيطرة على الوضع إلا أن رئيسه المباشر أوقفه عن العمل.

مسلسل شارع 9 الحلقة 11

لم قابل المهندس رائف الصحفية نوران بسبب انشغاله مع حسنة فيما حدث من ابنتها، حيث كان يوجد موعد لقاء بينهما للبحث عن آخر مستجدات التحريات التي يجرونها حتى يتوصلوا إلى مرتكب حادث إطلاق النار على والدة المستشار ثابت سعد.

بالإضافة إلى ذلك طلب الأستاذ عبد الحميد شقيق المستشار ثابت من ابنته التي تدعى “نسرين” أن تنهى فترة تواجدها مع عمها حتى لا يتم فصلها من عملها.

ولكن الأخيرة أخبرته أن أولى جلسات العلاج الطبيعي سيقوم بها قريبا، وحينها ستتوقف عن رعايته وتعود إلى عملها مرة أخرى.

أبطال مسلسل شارع 9

ينتمى مسلسل “شارع 9” إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما المصرية وهم، رانيا يوسف، نضال الشافعي، نرمين الفقى، محمود عبد المغني، هدى الاتربى، سميرة صدقى، ياسر على ماهر، أحمد سلامة، أحمد جمال سعيد، صبا الرافعى، حسام فارس، ماجد الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.