أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع مطبات، نعرض لكم في التقرير التالي مسلسل شارع 9 الحلقة 2 الثانية كاملة، حيث تزايد البحث عنها بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الأولى.

مسلسل شارع 9 حلقة 2

تبدأ أحداث الحلقة 2 الثانية من المسلسل بموت زوجة فارس وهي تضع طفلتها، ويبلغه الطبيب بذلك ليقع فارس على إثرها في صدمة كبيرة بسبب انه لم يتمكن من انقاذ الطفل ووالدته.

خلال عودته الى منزله وهو في شارع 9 يقابل امرأة تحمل طفلة صغيرة وتطلب منه مساعدتها بالذهاب الى المستشفي فلم يتردد وبعدها لم يعثر عليها، فيأخذها عدنان ليدفنها وهي على قيد الحياة.

يتقمص عدنان بالمسلسل دور شخص غير سوي، ومجرم.

يمتنع فارس عن تسليم الطفلة الصغيرة للشرطة، وما يجعل الحلقة  غامضة هي الحقيبة التي تركتها الأم مع فارس والتي تتضمن الكثير من الذهب ومكتوب يقرأه فارس لوحده فقط.

المسلسل من كتابة وتأليف محمد الكندري ويضم 8 حلقات فقط ويتناول عدد من القضايا الدارجة في المجتمع، والتي يتم معالجتها والقضاء عليها بأليات جديدة في إطار درامي ملئ بالاثارة والتشويق.

بطولة مسلسل شارع 9

يشارك في بطولة مسلسل شارع 9 كوكبة من المع النجوم و الفنانين الكويتين الذين شاركوا في نجاح العديد من المسلسلات من بينهم الفنانة اسمهان توفيق، وسلمى سالم، وايمان العلي، ومحمد الرمضان، وعلي جمعة، وايمان الحسيني، وايمان فيصل،وعبد الله عبد العزيز المسلم، واسامة المزيعل.

المسلسل من اخراج حسين ابل وانتاج وننفيذ احمد البريكي.