مسلسل ستيلتو الحلقة 79
مسلسل ستيلتو الحلقة 79

حقق مسلسل ستيليتو شهرة واسعة في الأيام الأخيرة وبدأت عمليات البحث ترتفع عنه بشكل يومي على الإنترنت، وكالعادة يحرص موقع مطبات عرض أحدث الاخبار و التطورات التي تهم المتابع العربي في كافة المجالات، ويبحث عشاق الأعمال الدرامية والمسلسلات عن مسلسل ستيليتو النسخة العربية وهو مسلسل تمكن من يجذب أنظار الجمهور في مختلف أنحاء العالم، وإليك عزيزي الزائر أهم تفاصيل مسلسل ستيليتو ونبذة عن أبطال المسلسل وموعد عرضه على قناة MBC 4.

مسلسل ستيليتو الحلقة 51

يذاع مسلسل ستيليتو الحلقة 50 على قناة MBC 4 وعلى قناة MBC العراقية يومياً ماعدا الجمعة والسبت

حقق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه على القنوات و الشاشات، بسبب الأحداث المثيرة التي يعرضها المسلسل في كل حلقة من حلقاته، وهذا ما جعل الكثير من المشاهدين يترقبون عرض الحلقات الجديدة من المسلسل الذي أصبح محور اهتمام الملايين من المشاهدين من شتى أنحاء الوطن العربي.

تدور أحداث مسلسل ستيليتو حول حفل كبير يقام داخل إحدى المنازل الموجودة في مجمع سكني راقي، وخلال الحفلة تحدث جريمة قتل ويتم القاء الجثة من أعلى طابق في المنزل خلال الحفل الذي يتواجد فيه عدد كبير من الشخصيات الهامة، وتبدأ الألغاز حول قضية القتل وتبدأ الالشرطة في التعرف على القاتل خاصة وأن جميع الموجودين توجد بينم علاقات مريبة وتتنوع بين الخيانة والكراهية والمحبة.

أبطال مسلسل ستيليتو

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والفنانين ومن بينهم: ديما قندلفت، كاريس بشار، ريتا حرب، ندى أبو فرحات ، قيس الشيخ نجيب، بديع أبو شقرا، سامر المصري، كارلوس عازار.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على كافة التفاصيل الخاصة بالحلقة 51 واحد وخمسون من مسلسل ستيليتو أتمنى أن يكون نال اعجابكم.

اقرأ أيضاً: