رابط مشاهدة مسلسل زهور الدم الحلقة 114 مترجمة على قصة عشق
رابط مشاهدة مسلسل زهور الدم الحلقة 114 مترجمة على قصة عشق

حقق مسلسل زهور الدم التركي نجاحاً مرموقاً خصوصاً بعد عرض البرومو التشويقي الذي تضمن العدد من الأحداث المثيرة التي اعتدنا عليها من صناع وفريق عمل المسلسلات التركية.

بدأ محبي و عشاق الدراما التركية البحث عن الأحداث الخاصة بالحلقة الثامنة من مسلسل زُهور الدم وهذا ما سنقدمه كم في التقرير التالي.

مسلسل زُهور الدم الحلقة 8

تدور أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل زهور الدم حول حياة زوجين مرتبطين من الناحية العاطفية و الهدف الأساسي من هذا الزواج انقاذ العائلة من الضعف والتخلص من جريمة القتل.

قرر الزوج أن يتزوج هذه الفتاة حتى يقي أخيه وأن يحافظ على العائلة من الثأر بالرغم من أنه لا يعشقها ولا يحمل لها أي مشاعر.

تبدأ أحداث الحلقة في التشويق والإثارة ولهذا السبب يحرص الجميع على مشاهدة حلقات العمل كاملة.

توقع الملايين من المشاهدين أن يحصد متابعة من قبل عشاق المسلسلات والأفلام من مختلف الفئات العمرية والجنسيات، ومن خلال السطور المقبلة سوف نتعرف على موعد بث المسلسل وأبطال مسلسل زهور الدم.

أبطال مسلسل زهور الدم

يشارك في بطولة مسلسل زهور الدم باقة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم:

  • باريس باكتاش.
  • ياغمور يوكسيل.

موعد عرض مسلسل زُهور الدم الحلقة الثامنة

ويمكنكم مشاهدة مسلسل زُهور الدم الحلقة الثامنة على قناة ATV التركية في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 07:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يعاد عرض الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت السعودية، والساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، كما يمكنكم أيضاً مشاهدة مسلسل زهور الدم على موقع قصة عشق.

لمشاهدة الحلقة أنقر هنا