سيطرت الدراما التركية على عالمنا العربي خلال السنوات القليلة الماضية. وهو ما دفع العديد من المواقع المتخصصة في الترجمة إلى ترجمة المسلسلات التركية إلى اللغة العربية. ومن ضمن المسلسلات التي لاقت قبولا من قبل المشاهد العربي مسلسل رجل العصا. وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل رجل العصا الحلقة السادسة عشر 16 مترجمة. فتابعونا.

مسلسل رجل العصا الحلقة السادسة عشر 16 مترجمة

يُعرض مسلسل رجل العصا على قناة Star TV في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، والسابعة بتوقيت مصر. ويمكنكم مشاهدة القناة من خلال التردد 12209. أما من لا يجيدون اللغة التركية. يمكنكم مشاهدة حلقات مسلسل رجل العصا كاملة من خلال موقع قصة عشق.

أحداث مسلسل رجل العصا الحلقة السادسة عشر 16 مترجمة

تدور أحداث مسلسل رجل العصا حول رجل يدعى تامر. يعمل مهندس برمجيات. ولكن تامر يعاني من العديد من المشاكل النفسية بسبب مشاكل عاشها في صغره من قبل والده. يكبر تامر وتتبدل أحواله فيصبح شخص ثري ويتزوج. ثم ينتقل رفقة أسرته إلى قصر فخر.

ملخص مسلسل رجل العصا الحلقة السادسة عشر 16 مترجمة

تتوالى أحداث مسلسل رجل العصا. حتى يقع تامر في حب فتاة تدعى بيري. وهي فتاة تعمل في أحد البنوك. وفي أحد الايام واثناء خروج بيري من ملهى ليلي. يفقد وعيها. فيحملها تامر ويأخذها معه إلى مكان مجهول أقرب إلى السرداب. لتستيقظ بيري وتجد بجانبها رجل مجنون. ومن هنا تعرف انها تعرضت للاختطاف. فيخبرها تامر بأن لا أحد هنا يسمعها. وانه اختطفها لأنه يحبها. فتتعجب بيري من حديثه وتحاول الهرب ولكنها تفشل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل رجل العصا الحلقة السادسة عشر 16 مترجمة. ملخص مسلسل رجل العصا الحلقة السادسة عشر 16 مترجمة. أحداث مسلسل رجل العصا الحلقة السادسة عشر 16 مترجمة. ولمزيد من الأخبار الأخرى. تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات. إلى اللقاء في موضوع جديد.