مسلسل راجعين يا هوى
مسلسل راجعين يا هوى

الاحداث الشيقة و المثيرة التي شاهدناها في الحلقات السابقة جعلت المتابعين أكثر حماساً لمشاهدة الحلقة المقبلة، يتسائل عدد كبير من المشاهدين على موعد عرض الحلقة الثالثة عشر 13 من المسلسل، حيث من المنتظر عرضها اليوم الخميس الموافق 14 أبريل 2022.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 13

تصاعدت الاحداث بشكل كبير في الحلقة السابقة حيث قررت نهال الزوجة الأولى لمدحت أبو الهنا، الانتقام من صديقتها منى التي تزوجت زوجها، فبعثت عقد زواجها من مدحت الى طليقها، الذي ذهب إليها وهددها بأنه سيأخذ حضانة ابنته منها وسيخرجها من الشقة التي تتواجد بها.

حاولت منى اصلاح الأمر وذهبت إلى نهال وتوسلت اليها بأن تذهب إلى طليقها وتقنعه أن يترك لها ابنتها ووعدتها أنها سترحل وتتركها وزوجها مدحت، في الوقت ذاته داهم نهال ألم الولادة، فنقلوها إلى المستشفى فوراً.

بعد أن تفاجأت الدكتورة ماجي بخطيبها السابق الذي تركها فجأة ظهر مرة أخرى، وهذه المرة أبلغها أن والدها كان السبب في تركه لها وهدده بالإيذاء في حال لم يبتعد عن ماجي، وبعدما واجهت ماجي أبوها بهذا الأمر، سرد لها الجزء الثاني من الحقيقة، وأقر أنه بالفعل ذهب إليه وهدده، ولكن والدتها هي التي قامت بتحريضه على ذلك، بسبب تخوفها من أن يكون مصير علاقتهما هو مصير ماجي وأن ينتهي الأمر بالطلاق.

مواعيد عرض مسلسل راجْعين يا هوى

  • يعرض مسلسل راجْعين يا هوى على قناة dmc الساعة 9:25 مساء والإعادة في تمام الساعة 9 صباحًا.
  • يعرض على قناة cbc في تمام الساعة 11:35 مساء على ان تكون الإعادة الساعة 4:30 صباحًا – 2:15 مساءً.
  • كما ويعرض على القناة الأولى المصرية في تمام الساعة 7 مساء.

بطولة مُسلسل “راجعيِن يا هوا” الحلقة 13

مسلسل “راجْعين يا هوا” معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة ، أنوشكا، وفاء عامر ، أحمد داش ، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام، طه الدسوقى ، صفاء الطوخي ، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال.