حبيبتي من تكون الحلقة 85
حبيبتي من تكون الحلقة 85

بدأت أحداث الحلقة 70 من مسلسل حبيبتي من تكون، مع ديفياني وهي تبكي وتترجى أن تتزوج من بولكيت وتتوسل إليه أن يتم هذا الزواج، حيث كانت الأسرة تشاهد ماذا يحدث وباكهي راحت تبتسم.

قال والد فيرات يجب معاقبة بولكيت، بينما تقول باكهي لفيرات هل ستوافق على زوجتك على هذا وانها تقول انك تكذب وساي تقول أنا لما أقول انه كذب ولا أقبل أن السيد بولكيت كذب علي وعلى اختي.

يرد عليها فيرات أن تقبليني أو ترفضين لم يعد هذا مهم، بينما تشكر بابفاني فيرات لأنه قد ظهرت الحقيقة.

ملخص الحلقة 70 من مسلسل حبيبتي

سألت لماذا هو حزين هكذا، واليوم بدأت احتفال الهولي ويجب أن لا يحزن أحد، حيث ينظر ساي بحزن ويذهب الجميع لكي يحضر الاحتفال الهولى، بينما تذهب ساى وتهدئها على الرغم من حزنها على ديفياني.

تصعد ديفياني إلى غرفتها وهي حزينة للغاية، وأيضا فيرات حزين عليها، بينما ذهبت ساى إلى ديفياني وتواسيها وتحاول تهدئتها.

بالإضافة إلى ذلك ذهب بافهاني وسونالى وباكهي إلى المطبخ وبدأوا في التحدث عن خطتهم، وماذا فعلوا له لفشل هذا الزواج، حيث شكرت بافهاني باكهي لأنها تقف بجانبها، بينما تحاول أن تتحدث مع فيرات عن موضوع بولكيت وقال لها أن هذا غير صحيح وأن يوجد أحد الأشخاص يحاول تدمير هذا الزواج.

تدخل باكهي إلى الغرفة حتى تتحدث مع فيرات، حيث تتجادل مع ساي التي تقول لها إذا أردت أن تتحدث مع صديقها أن تتحدث معه في الخارج لأنها لن تخرج من الغرفة هذه المرة.

حاولت باكهي استعطاف فيرات وساي تتحدث مع صورة والدها، وفي الصباح تذهب ساى إلى ديفياني حتى تطمئن عليها ولكن تجدها نائمة.

أخبرتها أن الحقيقة ستظهر عن قريب، وسوف تجمعها بزوجها، بينما تتحدث أشويني في المطبخ مع بافهاني وتخبرها أنها تشفق على ابنتها وتقول لها أن الشفقة تحدث عندما تتزوج ابنتها من هذا المحتال.

تدخل ساي إلى المطبخ وتتجادل مع باكهي ولكن أشويني توقفها وتخبرها أنها تأخرت على الجامعة، حيث تتحدث معها بهافي وبعد ذلك تذهب ساي إلى الجامعة.