مرحبا بكم كل متابعي موقع مطبات الكرام أينما كنتم. نستمر معكم الآن في تقديم كل ما هو جديد وحصري. ووجدنا أن البحث خلال هذه الساعات تزايد حول مسلسل بالطو الحلقة العاشرة 10. لذا فإننا نحرص على تقديم موعد مسلسل بالطو وفانلة وتاب الحلقة العاشرة. وحصد المسلسل شهرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة في العالم العربي. وأشاد الجمهور بدور عصام عمر الذي أدى شخصية الدكتور عاطف. فهيا بنا نتعرف على التفاصيل كاملة حول مسلسل بالطو.

مسلسل بالطو الحلقة العاشرة 10

يعرض مسلسل بالطو وفانلة وتاب كل يوم أربعاء على منصة شاهد الرقمية. حيث يتم عرض حلقتين معا في كل يوم اربعاء. ويمكنكم مشاهدة حلقات مسلسل بالطو على منصة شاهد، ولكنها بحاجة إلى اشتراك سنوي أو شهري.

أبطال مسلسل بالطو

يشارك في مسلسل بالطو كل من:

عصام عمر

مريم محمود الجندي

سلافة غانم

عارفة عبد الرسول

محمد رضوان

محمد محمود

دنيا سامي

ميرنا زكري

رضا إدريس

خالد الصاوي

سمير حكيم

محمود البزاوي

علي عبد المنعم

محمد لطفي

محمود حافظ

أحداث مسلسل بالطو

في جو من الكوميديا السوداء. تدور أحداث مسلسل بالطو وفانلة وتاب، وهو مسلسل تم اقتباسه من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب أحمد عاطف، ويروي المسلسل المعوقات التي يعشيها الأطباء حديثي التخرج، خاصة فيما يتعلق بقضية التكليف. وخلال بالطو يتطرق المؤلف إلى الحديث عن إجبار بعض الطلاب حديثي التخرج على إنهاء التكليف في مناطق بعيدة جدا عن المناطق التي يعيشون فيها.

قصة مسلسل بالطو

تدور أحداث مسلسل بالطو وفانلة وتاب حول الدكتور عاطف الذي يجبر على العمل كمدير وحدة صحية في بداية حياته. ويزيد الأمر سوءا أن هذه الوحدة الصحية في منطقة ريفية لهم عادات وتقاليد مختلفة تماما عن ما تربى عليه عاطف.

يبدأ مسلسل بالطو بملخص عن حياة عاطف. وهو شاب أجبره والده على أن يكون طبيبا. يستيقظ عاطف على صوت والده لكي يذهب إلى معرفة مكان تكليفه بعد تخرجه.

مسلسل بالطو وفانلة وتاب الحلقة السابعة 7

اقرأ أيضا: مسلسل بالطو الحلقة 6 السادسة

اقرأ أيضا: مسلسل بالطو وفانلة وتاب

وإلى هنا نكون قد وصلنا متابعينا الكرام إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل بالطو الحلقة العاشرة 10، أحداث مسلسل بالطو، قصة مسلسل بالطو، أبطال مسلسل بالطو.