مسلسل بأثر رجعي الحلقة 7
مسلسل بأثر رجعي الحلقة 7

مسلسل بأثر رجعي الحلقة 5.. يبحث عشاق الدراما المصرية عن مسلسل بأثر رجعي الحلقة 5، الذي يتألف من 15 حلقة فقط، ويضم عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف.

ويناقش مسلسل بأثر رجعي العديد من المشكلات الاجتماعية في إطار من التشويق والإثارة، حول مجموعة مكونة من 8 أشخاص ربحوا شاليه ويذهبون إلى المنتج السياحي.

يستقل الأشخاص الحافلة حيث يبدوا أنه يسير في منطقة صحراوية وفجأة تعترضه سيارتين دفع رباعي بهما أشخاص يرتدون ملابس بدوية ويحملون الأسلحة.

وفجأة يهجمون على الحافلة حيث يحاول أحد المسافرين التصدى لهم، ولكن أحد الخاطفين يصوب له السلاح فيتوقف على الفور، ويبدأ باقي أفراد الخاطفين بتخدير باقي الموجودين داخل الحافلة.

أحداث الحلقة ٥ من مسلسل بأثر رجعي

استيقظ المخطوفين بعد فترة من الوقت ليجدوا أنفسهم في الهواء الطلق بدون هواتفهم، ولكن يوجد معهم النقود، ثم يعثر أحدهم على الحقائب الخاصة بهم ملقاة في مكان قريب منهم.

حاول الأشخاص المكونة من 8 أشخاص أربعة ذكور وأربعة إناث، بعدما استيقظوا أن يتعرفوا على المكان الذين فيه، ولكنهم لم يستطيعوا ولكن واحدة منهم قالت أنهم بالقرب من مرسى مطروح.

بالإضافة إلى ذلك قال والد هند وهي إحدى المخطوفات أنهم في طريق الواحة بعد محافظة مرسى مطروح وهذا يدل أنهم بالقرب من واحة سيوة بالفعل، وبدأت قوات الأمن في البحث عنهم.

من جانبه يهتم أحد صحفيين أخبار الحوادث بهذا الخبر، ويبدأ في جمع كافة المعلومات عن المخطوفين التي منهم طبيبة تدعى “حياة” ومروان، وراقصة.

وفي الليل نام الجميع ليتفاجأوا بشخص يطلق أعيرة نارية في الهواء ويطلب منهم عدم التحرك.

أبطال مسلسل بأثر رجعي الحلقة ٥

يضم مسلسل “بأثر رجعي” مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية في بطولته وهم، مي سليم، محمد عز، إيناس شيحة، هاجر الشرنوبي، خالد محروس، توني ماهر، سعيد صديق، محمد حسني، علاء زينهم، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف.

بالإضافة إلى ذلك يعتبر مسلسل بأثر رجعي الذي تم بثه عبر إحدى المنصات الإلكترونية يوم 8 يناير 2022، أحد الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية السمة المميزة في معظم الأعمال الدرامية الجديدة.