مسلسل المماليك الحلقة 27
مسلسل المماليك الحلقة 27

مسلسل المماليك الحلقة 18.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل “المماليك” مواجهة شرسة بين علاء نينجا وعائشة التي تبحث عن عند الكحال أو أميرة للفوز منها بأي شيء يساعدها على الظروف المعيشية الصعبة، حيث عرضت على علاء نينجا أن تعطيه نصف ما ستحصل عليه من هند.

ولكن علاء نينجا طلب منها في هذا اللقاء الأخير أن يأخذ ثمنا آخر نظير مساعدتها ولكن رفضت عائشة وقالت له إنها ستصل إليها بنفسها وبالفعل ذهبت إلى محل هند الكحال ولكن لم تجدها في المحل.

تفاصيل الحلقة ١٨ من مسلسل المماليك

لجأت شاهى العطار لشقيقتها شروق أو ناني حتى تساعدها وبالفعل تمكنت ناني من تحديد مشكلتها بالضبط وهي الشخص الذي وثقت به ثم سلب منها مبلغا كبيرا وفر هاربا، حيث أكدت لها شاهي صحة ذلك الأمر.

بالإضافة إلى ذلك كشفت ناني في لقاء ثاني بينها وبين شاهي عن صورة هاني الذي أخذ منها 10 ملايين جنيه، فسألتها شاهي عن مكانة لتخبرها بأنه في المالديف وعند النقود التي أخذها منها طلبت ناني نصفها حتى تعيدها إليها، ووافقت شاهي على الفور.

مسلسل المماليك الحلقة 18

طلب عائشة من صديقتها التي تدعى “حكمت” أن تترك عندها مبلغ 15 ألف دولار مزيفين وأمهلتها لمدة أسبوع فقط حتى تتمكن أن تتصرف وتأخذهم منها مرة أخرى، حيث وافقت حكمت وأخبرتها أنها ستحتفظ بالنقود في شقتها ولكنها تركت المبلغ داخل سيارتها أسفل المقعد.

بينما اعتذر الصحفى عيسى لشقيقته ليلى، وعادت المياه إلى مجاريها بعد المشادة الحادة التي حدثت بينهما وذلك بعد إحضار الأخيرة لابنته سلمى دون علم والدتها حكمت طليقة عيسى.

بالإضافة إلى ذلك صورة ليلى عدة مقاطع فيديو عن محل هند الكحال والأزياء التي بداخله، كما تلقت أيضا اتصالا من زوجها حسام الذي طلب أن يراها ووافقت على مقابلته.

أبطال الحلقة 18 مسلسل المماليك

ينتمي مسلسل “المماليك” الحلقة 18، إلى أعمال البطولة الجماعية الذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة رانيا يوسف، والفنان بيومى فؤاد، محمد لطفى، رامى وحيد، ميرت عمر الحريرى، نانسى صلاح، فرح، كريم الأبنودى، محمد سليمان، فيدرا، عائشة عثمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، ومحمد الدقاق، جانب غيرهم من النجوم.

من الجدير بالذكر أن العمل الدرامي المماليك من تأليف هشام هلال، ومن إنتاج وإخراج حازم فودة.