مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

ينتظر الجمهور و محبي المسلسلات الرمضانية موعد عرض الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل المشوار، حيث من المنتظر عرضها اليوم الخميس الموافق 14 أبريل 2022.

مسلسل المشوار الحلقة ١٣

شاهدنا في الحلقة السابقة من المسلسل الكثير من الأحداث الشيقة، خاصة بعد بداية عمل محمد رمضان مع شامل في الأفراح الشعبية، ومواصلة مباحث الآثار في البحث عنه هو وورد، كما رأينا خلال الحلقة معاناة ماهر وورد في إقامتهما في بيت شامل، وإجبارهما على تحمل التصرفات الصادرة منه.

زاره نجل وجيه الشوربجي في السجن ووجه له رسائل حب ودعم في أزمته، ومازال الرائد علاء يبحث على ماهر وورد، وازدادت التحريات حول وجيه الشوربجي وعمله في السياحة لمعرفة الحقيقة وراء الآثار التي وجدها في منزله.

و=أمرت زوجة وجيه،= رجالها، بوضع كاميرات وأجهزة تصنت في مكتب المحامي كمال، صديق محمد رمضان، لكي تعرف مكانه أو التوقيت الذي يأتي فيه إلى كمال،و لازال رجالها يبحثون عنه ويترصدون له.

تحدثت ورد مع ابن شقيقتها آدم، وطلبت منه أن ينظم لها لقاء مع والدته، ويقوم بزيارة رحيم عند صديق والده.

بطولة مسلسل المشْوار الحلقة ١٣

يشارك في بطولة مسلسل المِشوار كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم محمد رمضان ، ودينا الشربيني، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد أنور، وخالد كمال ، وندى بسيوني ، وكارولين خليل ، ومحمد عز ، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي ، وحنان يوسف ، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور ، وسما إبراهيم، ومحسن منصور ، وأحمد كمال، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

مواعيد عرض مسلسل المِشوار الحلقة 13

يعرض مسلسل المشوار على قنوات dmc و dmc دراما ، و قناة mbc1 وأيضا على منصتي shahid و watch it ، dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءا ، والاعادة 11.30 مساءا و 11 صباحا ، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء