رابط مشاهدة مسلسل اللعبة الفصل الرابع ماي سيما
رابط مشاهدة مسلسل اللعبة الفصل الرابع ماي سيما

شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل اللعبة 3 اتصال ماظو بالاعضاء المشتركين في فريقه وطلب منهم الحضور فى حقل الالغام وبالفعل حضر جميع أعضاء فريق ماظو و طلب منهم الأخير ان يلعبوا مباراة كرة قدم.

مسلسل اللعبة 3 الحلقة 16 السادسة عشر

تلقى ماظو اتصال وطُلب منه الذهاب الى موقع اخر يحتوي على قنبله ليبطلها وهناك التقى بسيونى سمير الزوج السابق لحماته شويكار وساعده بسيونى فى ابطال مفعول القنبلة بعدما اتفق مع ماظو على الحصول على نسبة من المبلغ الذى سيتحصل عليه بعد فوزه بالتحدى.

طلب منه الضابط المرافق له ان يبطل قنبلة غيرها اكبر من السابقة فذهب ومعه بسيونى و لكن لم يتمكن بسيونى و ماظو ان يتعاملوا معها حتى تلقوا اتصال من اللعبة يبلغ ماظو انه فاز فى التحدى السادس تحدى البدلة والبلطو واصبحت النتيجة 4/2 لصالح ماظو على وسيم.

طلبت منه مساعدته فى المستشفى اعطاء حقنه فى الوريد لفتاة فى عمر ابنته خصوصاً بعدما علم ان اسمها هو نفس اسم ابنته كريمه وعندما أحس بالخطر الذى يمكن ان يلحق بالفتاه اضطر الى التخلى عن التحدى و الاموال التى سيجنيها فى حالة فوزه فى التحدى.

زعم وسيم للعبة انه قام بمعالجة حالات عرضت عليه اثناء التحدى لكنها لم تؤدي الى الايذاء الذى قد يسبب مشكلة صحية لمريض، لانه يعلم انه فى تحدى لا يصح ان تكون حياة الناس محلاً له على الرغم من محاولات زوجته ايسو و محاولات جميل عضو فريقه فى دفعة لفعل اى شيىء للفوز بالتحدى و الحصول على المكافئة المالية.

بطولة مسلسل اللعبة 3

يشارك في بطولة مسلسل “اللعبة” كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم الفنان شيكو، والفنان هشام ماجد، و الفنانة مي كساب، و الفنانة أحمد فتحي، و الفنانة ميرنا جميل، و الفنانة عارفة عبد الرسول، و الفنانة سامي مغاوري، و الفنانة محمد أوتاكا، و الفنانة محمود حافظ، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف مثل الفنان صلاح عبدالله، المسلسل سيناريو وحوار أحمد سعد والي، وإبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب،كتابة فادي أبوالسعود، و إخراج معتز التوني.