مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة 29 كاملة dailymotion
مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة 29 كاملة dailymotion

مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة 29 كاملة dailymotion.. يتحدث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع عن خلافات زوجية تحدث بعد عام من زواج الكبير أوي ومربوحة، ويشارك في البطولة النجوم أحمد مكي ورحمة أحمد فرج ومحمد سلام. من المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان عام 1444 هـ على شاشة شاهد ويمكن متابعة جميع حلقاته بدون إعلانات. تدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية “المزاريطة” الذي يواجه مشاكل كثيرة في حياته الزوجية بعد زواجه من امرأة أمريكية ومن ثم إنجابه ثلاثة توائم. المسلسل يعرض بتقنية عالية ويحمل قصة شيقة ويرفع الكثير من العبر التي يمكن الاستفادة منها. ننتظر بشوق عرض هذا العمل الرائع ليشاهده الجميع.

احداث مسلسل الكبير أوي 7:

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 7 حول عمدة قرية “المزاريطة”، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب ثلاثة توائم، ويواجه العديد من المشاكل الزوجية والعائلية في الموسم السابع. ومن أبرز هذه المشاكل، خلافات الكبير ومربوحة التي دفعتهما لزيارة أخصائية نفسية، وعمل جوني في مشروع جديد. وتتطور الأحداث في كل حلقة بطريقة كوميدية ممتعة، حيث تضفي شخصيات العمدة وأسرته لمسة اجتماعية وجميلة على المسلسل. يتم عرض المسلسل على قناة ON في رمضان 2023، ويشمل طاقماً مميزاً من النجوم المصريين والعرب، مما يجعله واحداً من أهم المسلسلات الكوميدية في الموسم الرمضاني.

بطولة مسلسل الكبير أوي 7:

يجمع مسلسل “الكبير أوي 7” على نخبة رائعة من الممثلين الموهوبين، حيث يتميز المسلسل بحضور نجوم مثل أحمد مكي، ورحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، ومصطفى غريب، بالإضافة إلى هشام مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وحتماً ستكون تجربة مشاهدة المسلسل رائعة بلا شك. وتعرض حلقات المسلسل على العديد من القنوات الفضائية ومنصة شاهد بتقنية عالية الجودة، وسيأسر المسلسل قلوب المشاهدين بنواحيه الكوميدية المختلفة وحكاياته الشيقة. هذا ومن المؤكد أن كل شخص متحمس لمشاهدة الممثلين المذكورين من البطولة سوف ينبهر بمهارات التمثيل الخارقة التي يملكونها، وسوف يستمتع بمشاهدتهم في هذا العمل الرائع.

موعد مسلسل الكبير أوي 7:

يعدّ مسلسل “الكبير أوي 7” من أكثر المسلسلات المنتظرة في موسم رمضان 2023، حيث يقدم النجم أحمد مكي أحدث مغامرات شخصية “زيكو” المحبوبة. يذاع المسلسل بشكل يومي على قناة ON ومنصة WATCH IT في تمام الساعة 6:30 مساءً بعد مدفع الإفطار، ويُعاد الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحاً و12:30 ظهرًا، ما يتيح للمشاهدين فرصة متابعة أحداث المسلسل في أوقات مختلفة. على الرغم من أن انتهاء المسلسل يبدو بعيدًا عنا، ينتظر الجمهور بشوق الحلقات المقبلة، متحمسين لمعرفة مفترقات الأحداث والمفاجآت التي سيقدمها العمل.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا