مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

يترقب عشاق مسلسل الرعب والأحداث المثيرة مسلسل الغرفة 207 وهي الحلقة الأخيرة من المسلسل والتي تعتبر حلقة لكشف الحقائق المخفية وحل لغز الغرفة السرية، وعلاقة جمال بكل هذه الأحداث.

قامت منصة شاهد بالاعلان عن برومو الحلقة العاشرة و الأخيرة من المسلسل والذي أظهر عدد من الأحداث الأكثر اثارة وتميزاً، تابعوا التقرير التالي للنهاية لمعرفة كافة الأحداث و التفاصيل الخاصة بالعمل.

 مسلسل الغرفة 207 الحلقة 10

يبحث الملايين من المشاهدين عن الحلقة الأخيرة من مسلسل الغرفة 207، لا سيما بعد ان أثارت الحلقة السابقة الفضول والحماس عند الكثيرين لمعرفة حقيقة الغرفة السرية.

شهدت الحلقات السابقة الكثير من الأحداث المرعبة لكل من تطلبه الغرفة ولعل اخرها موت الصحفي الذي جاء ليعرف سر الغرفة وبعدها ظهور ألفريدو وعثور جمال على الغرفة التي توجد داخل مخزن الطعام بالفندق والعثور على كتاب تعود احداثه الى مالك الفندق الذي باعه الى والد الخواجه، دعونا نرى ماذا سيحدث في الحلقة العاشرة.

يمكنكم مشاهدة مسلسل الغرفة 207 الحلقة 6 على منصة شاهد يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتعادل الحلقة يوم الإثنين في تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يشارك في بطولة الحلقة العاشرة من مسلسل الغرفة 207 كوكبة من الممثلين و الممثلات بما في ذلك الفنان مراد مكرم، يوسف عثمان، ومريم الخشت، وعلي الطيب، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، وكامل الباشا، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج تامر عشري.

يبحث محبي و عشاق المسلسل الذي يتميز بالاثارة و الغموض عن الحلقة 10 العاشرة من الغرفة 207 بعد أن شهدت الحلقات الأخيرة المزيد من الأحداث الغامضة والأسرار التي يرغب الكثيرين في معرفتها و اكتشافها.

لمشاهدة الحلقة العاشرة أنقر هنا