مسلسل الطيبة
مسلسل الطيبة

انتشر مسلسل الطيبة في الأونة الأخيرة بشكل كبير ليكون من أشهر المسلسلات التركية التي أصبح لها العديد من المتابعين خصوصاً في الوطن العربى.

يبحث الملايين من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة السابعة من المسلسل بعد الأحداث المثيرة و الشيقة التي شاهدناها في الحلقات السابقة، لذا تابع عزيزي الزائر التقرير للنهاية لكل نوافيكم بجميع التفاصيل.

 مسلسل الطيبة الحلقة 7 السابعة

مسلسل الطيبة مقتبس من المسلسل الكوري the Queen’s House وتدور أحداثه حول شاب يعيش مع أسرته المكونة من زوجته وطفلين، ويعود الى منزله بعد فترة من الغياب.

يدخل هذا الرجل في علاقة غير شرعية مع سيرا مع مرور الوقت نرى أن هذه السيدة تؤيد فكرة مواعدة سيدة أخرى لرجل متزوج، دون أن تعرف أن الرجل التي تقوم بمواعدته هو بزوجها، ومن هنا تصبح الأحداث أكثر إثارة.

تتقمص خديجة شنديل العجمى التركية شخصية الزوجة خديجة التى تكتشف خيانة زوجها لها من أقرب أصدقائها بعد سنوات طويلة من الزواج و لديهم طفلان اثنان.

يتقمص شخصية الزوج أ إسماعيل دميرجي بمدينة أنقرة حيث دخل النجم الساطع اسماعيل ديمرجي عالم الفن والتمثيل منذ 2009 وظهر على الشاشة للمرة الأولى من خلال مسلسل بعنوان تركيا وأصبح من أهم نجوم الأتراك في الاونة الأخيرة.

من المنتظر أن تعرض حلقات المسلسل التركي في القريب العاجل على قناة فوكس التركية.

كانت هذه بمثابة صدمة كبيرة لنسليهان ومورات عندما أحضر سنان داملا إلى منزل نسليهان كصديقة له لتناول وجبة العشاء.

خطة داملا في جعل نسليهان تترك مراد باستخدام سنان تأتي بنتائج عكسية.

بطولة مسلسل الطيبة الحلقة السابعة

  • إسماعيل دميرجي( İsmail Demirci)
  •  خديجة شنديل ( Hatice Şendil)
  • سيرا كوتلوبي (Sera Kutlubey)
  • بريهان سافاش ( Perihan Savaş)
  • الاخراج: Murat Öztürk
  • الانتاج : شركة MED YAPIM

إقرأ المزيد: