رابط مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 90 التسعون كاملة hd موقع برستيج
رابط مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 90 التسعون كاملة hd موقع برستيج

مسلسل الثمن الحلقة 56 السادسة والخمسون HD.. ” يعد مسلسل الثمن من أكثر المسلسلات الدرامية المشوقة التي تم عرضها في الفترة الأخيرة، حيث يحكي العمل قصة أرملة تلجأ إلى خيار لا يحمد عقباه لجمع المال اللازم لعلاج ابنها المصاب بمرض السرطان. ويفضح المسلسل الظواهر الاجتماعية السلبية والإنسانية التي تمحورت حول مهنة الدعارة في مجتمعنا. ويدور حول المدير الفاسد الذي يشترط على الأرملة أن تقضي ليلة واحدة معه مقابل المال. ومن خلال أدائهم المذهل، يقدم الممثلون في المسلسل أداءً استثنائيًا، فيما يتفاعل الجمهور مع صراعات الشخصيات وأحداث القصة. وبعد توقف عرضه خلال شهر رمضان 2023، عاد المسلسل، لينال إعجاب الجماهير ومتابعتهم المستمرة على مدار الحلقات.

احداث مسلسل الثمن:

تدور قصة مسلسل الثمن حول امرأة تدعى سارة التي تحاول الحفاظ على حياتها وحياة ابنتها الصغيرة بعد زواجها الفاشل. تتعرض سارة للعديد من المشاكل والاختبارات التي تجعلها تتحمل الكثير من الألم والصعوبات. ينقلب عالمها رأساً على عقب عندما تكتشف أن مدير الشركة الذي تعمل فيها، والذي يبدو أنه شخص لطيف ومحترم، هو الشخص الذي يتحكم في حياتها بشكل كامل. تكتشف سارة أن هذا المدير – الذي يدعى زين – هو على الأرجح أكثر من مجرد “مدير” في الشركة، وأنه يستخدم سلطته ونفوذه ليحصل على ما يريد، ولا يهمه سوى نفسه. تبدأ سارة في مواجهة زين، وتعمل بكل قوتها لتحطيم سلطته وإنقاذ نفسها.

شخصيات مسلسل الثمن:

تجسد شخصيات مسلسل الثمن دوراً مهماً في تقديم أحداث القصة وجعلها مشوقة ومثيرة للاهتمام. ففي العمل، يجسد النجم باسل خياط شخصية زين، المدير الفني في شركة إعلانات، الذي يعاني من مشاكل عائلية كثيرة. وبجانبه سارة، التي تؤدي دورها الفنانة رزان جمال بكل احترافية وعفوية. كما يضيف العمل الفنان نيقولا معوض الذي يجسد شخصية النجار، والذي يعمل في شركة زين. وتعتبر هذه الشخصيات بمثابة العنصر الأساسي في العمل، حيث تتكامل معًا لتقديم قصة مشوقة ومثيرة للاهتمام تجذب المشاهد.

لمشاهدة المسلسل انقر هنا