مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 55 كاملة HD
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 55 كاملة HD

مسلسل الثمن هو مسلسل لبناني مقتبس من قصة مسلسل تركي. وقد نجح هذا المسلسل منذ عرضه من عدة اسابيع في حصد قاعدة جماهيرية كبيرة. ولاقى المسلسل قبولا واسعا من جانب الجمهور الذي أبدى إعجابه الشديد بقصته. وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل الثمن الحلقة 47 السابعة والأربعين كاملة. فتابعونا.

مسلسل الثمن الحلقة 47 السابعة والأربعين كاملة

يعرض مسلسل الثمن اللبناني على منصة شاهد. ويمكنكم مشاهدة المسلسل من تلك المنصة من خلال اشتراك سنوي أو شهري.

مسلسل الثمن الحلقة 47 السابعة والأربعين

تصدر مسلسل الثمن التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة. وهو مسلسل تدور أحداثه حول سيدة تدعى سارة تخوض بمفردها رحلة علاج ابنها الوحيد المصاب بمرض السرطان. وذلك بعد وفاة والده في حادث. ولكن لكي تقوم بذلك عليها ان تدفع الثمن من أجل إنقاذ حياة ابنها.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 47 السابعة والأربعين كاملة

تدور الأحداث في سياق من الدراما والرومانسية حول رجل يدعى زين. وهو صاحب شركة هندسة معمارية شهيرة. تتقدم سارة لوظيفة عنده، وبعد اقنتاعه بها يوافق على تجربتها لمدة 3 أشهر. وبالفعل تنجح سارة في إثبات نفسها في تلك الوظيفة، ولكن في الوقت نفسه تكتشف مرض ابنها. فتلجأ إلى زين الذي يساعدها في الحصول على الاموال بشرط ان تقضي معه ليلة في فندق. وهنا تكون الصدمة لسارة. ولكنها ستكون مجبرة على الموافقة على هذا الشرط الصعب. وذلك من اجل أن تنقذ حياة ابنها. حيث أن العملية لا تحتاج لتأخير أكثر من ذلك.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 46 بجودة عالية

اقرأ أيضا: شاهد الآن مسلسل الثمن الحلقة 45 الخامسة والأربعين بجودة عالية

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل الثمن الحلقة 47 السابعة والأربعين كاملة. مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 47 السابعة والأربعين كاملة . مسلسل الثمن الحلقة 47 السابعة والأربعين. حيث قدمنا لكم كل ما يتعلق بهذا المسلسل. ولمزيد من التفاصيل حول ما يدور في الساحة العالمية والعربية. تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات. لمعرفة كل ما هو جديد وحصري.