مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 55 كاملة HD
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 55 كاملة HD

مرحبا بكم كل متابعي موقع مطبات الكرام في كل مكان داخل الوطن العربي، موعدنا الآن مع مسلسل الثمن، حيث نقدم لكم موضوعا جديدا بعنوان مسلسل الثمن الحلقة 37 السابعة والثلاثون كاملة، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه المسلسل المقتبس من مسلسل تركي، وهو مسلسل من بطولة باسل الخياط، رزان جمال ونيقولا معوض، فهيا بنا نتعرف على التفاصيل كاملة.

مسلسل الثمن الحلقة 37 السابعة والثلاثون كاملة

تتوفر حلقات مسلسل الثمن كاملة الآن عبر موقع شاهد، وهو موقع يتطلب اشتراك سنوي أو شهري، حيث حقق المسلسل نسب مشاهدة عالية خلال الفترة الأخيرة.

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 37 السابعة والثلاثون كاملة

تدور أحداث مسلسل الثمن حول رجل يدعى زين يمتلك شركة متخصصة في الهندسة المعمارية، وهو رجل حاد الطباع، يختلط طريقه بسيدة تدعى سارة، وذلك حينما تذهب لإجراء مقابلة عمل في شركته، فيوافق على قبولها ولكن بشرط وضعها تحت الاختبار لمدة 3 اشهر، وخلال شهرين تستطيع سارة إثبات نفسها وانها كانت جديرة بهذا العمل، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث يمرض ابنها الوحيد.

مسلسل الثمن اللبناني

سارة أرملة توفي زوجها في حاد مفاجئ، وتواجه مشاكل مع أسرته خاصة أن العائلة لم تعترف بابن سارة، تعيش سارة لتربي ابنها وتتقدم إلى إحدى الوظائف، فتقبل فيها وتشعر أن الحياة بدأت تبتسم لها، ولكن فجأة تكتشف مرض ابنها بالسرطان، فتخوض رحلة جمع الأموال من أجل إجراء العملية، ولكنها تفشل، ثم تذهب إلى مديرها في العمل فتطلب منه المال كسلفة، ولكنه يتعجب من جرأتها، فيوافق بشرط، وهذا الشرط هو الثمن الذي ستدفعه سارة من اجل إنقاذ حياة طفلها.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل الثمن الحلقة 37 السابعة والثلاثون كاملة، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول مسلسل الثمن، كما قدمنا لكم قصة مسلسل الثمن، ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات، لمعرفة كل ما هو جديد وحصري في مختلف المجالات حول العالم.