مسلسل التفاح الحرام أو التفاحة الممنوعة هو مسلسل تركي شهير. حقق هذا المسلسل نجاحات كثيرة حول العالم. وهو ما دفع القائمين على العمل إلى استمرار المسلسل حتى الجزء السادس. والآن تصدرت الحلقة 22 من مسسلسل التفاح الحرام التريند على مواقع التواصل الاجتماعي. وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل التفاح الحرام الحلقة 22 الموسم السادس.

مسلسل التفاح الحرام الحلقة 22 الموسم السادس

تدور أحداث مسلسل التفاح الحرام حول كيد النساء. والمسلسل من المسلسلات الكوميدية الرومانسية. ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة كل حلقات مسلسل التفاح الحرام عبر موقع قصة عشق مترجما للعربية.

مشاهدة مسلسل التفاح الحرام الحلقة 22 الموسم السادس

يناقش مسلسل التفاح الحرام العديد من الأفكار التي تتضمن الخيانة، الطمع، الغدر، البخل والحب. وتدور أحداثه حول رجل يدعى خالد. وهو رجل أعمال غني. متزوج من سيدة تدعى أندر ولديه طفل منها. تعاني أندر من بخل خالد خاصة انه رجل كبير في السن. لذا تخونه مع شاب أصغر منها وترغب في الطلاق  منه ولكنها تخطط للحصول على ثروته قبل الانفصال.

أحداث مسلسل التفاح الحرام الحلقة 22 الموسم السادس

تبدأ اندر تفكر حتى تصل إلى خطة جيدة من وجهة نظرها. وهي أن تجد فتاة تلعب على خالد وتتهمه بخيانتها. فيخاف خالد من الفضيحة ويقرر ترك جزء كبير من ثروته إلى اندر. ولكن لسوء حظ اندر. تعقد تلك الاتفاقية مع فتاة فقيرة تعمل نادلة في أحد المقاهي. ولكن ينقلب السحر على الساحر. وتعترف يلديز لخالد بخطة اندر. فيقرر الانفصال عن اندر دون ان تأخذ أي أموال منه. ويتزوج يلديز. ومن هنا تبدأ نيران الحقد بين أندر ويلديز.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل التفاح الحرام 6 الحلقة 21 مترجم

اقرأ أيضا: مسلسل التفاح الحرام الحلقة 20 الجزء السادس

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل التفاح الحرام الحلقة 22 الموسم السادس. مشاهدة مسلسل التفاح الحرام الحلقة 22 الموسم السادس. أحداث مسلسل التفاح الحرام الحلقة 22 الموسم السادس. ولمزيد من الأخبار الأخرى الحصرية تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات. إلى اللقاء في موضوع جديد.