مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 29 التاسعة والعشرون كاملة
مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 29 التاسعة والعشرون كاملة

نجح مسسلسل الاصلي للنجمة ريهام عبد الغفور في حصد نسب مشاهدة عالية خلال الأسابيع القليلة الماضية. والمسلسل يضم كوكبة من النجوم الشباب. وهو مسلسل يناقش قضية اجتماعية هامة يعاني منها المجتمع العربي. ألا وهي قضية توزيع الميراث بين الإخوة. لذا فإننا نقدم لكم خلال السطور التالية التفاصيل كاملة حول مسلسل الاصلي الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة. فتابعونا.

مسلسل الاصلي الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة

تدور أحداث مسلسل الاصلي حول 5 إخوة يفرقهم الميراث. ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مسلسل الاصلي يوميا من السبت حتى الأربعاء في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة. ويعرض المسلسل كاملا أيضا عبر منصة شاهد الرقمية.

مشاهدة مسلسل الاصلي الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة

يروي مسلسل الاصلي قصة فاطمة الأصلي. وهي فتاة قوية متزوجة ولديها 4 اشقاء. فاطمة هي الأقرب لوالدها. والذي بمجرد أن يتوفى تطمع في الحصول على ثروته بمفردها. وتخبر فاطمة  إخوتها بشكل مباشر وصريح أن كل الثروة لها. وأن والدها أوصى بذلك حتى لا تضيع التركة التي أضاع عمره فيها.

أحداث مسلسل الاصلي الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة

تنقلب حياة الإخوة رأسا على عقب بمجرد معرفة ما تخطط له فاطمة الأصلي. حيث أن كل واحدا منهم يريد نيل حقه الشرعي من ميراث والده. ولكن فاطمة هي الفتاة القوية المتسلطة التي تعادي الجميع من أجل الحصول على ما تريد. ومن هنا تبدأ فاطمة في التخطيط لتدمير حياة إخوتها. حتى ينشغلون بها ويتركونها هي لتفعل ما يحلو لها. ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ريهام عبد الغفور. الفنانة منال سلامة وأحمد الشامي وغيرهما.

اقرأ أيضا: مسلسل الاصلي الحلقة 26 السادسة والعشرين

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الاصلي الحلقة 25 الخامسة والعشرون

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل الاصلي الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة. أحداث مسلسل الاصلي الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة. مشاهدة مسلسل الاصلي الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة. حيث قدمنا لكم كل هذه التفاصيل المتعلقة بهذا المسلسل. ولمزيد من التفاصيل الأخرى. تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات.