مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 29 التاسعة والعشرون كاملة
مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 29 التاسعة والعشرون كاملة

تصدرت الحلقة 23 من مسلسل الأصلي للفنانة ريهام عبد الغفور التريند خلال الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي. وحقق المسلسل شهرة كبيرة في الوطن العربي. نظرا لأنه يناقش قضية اجتماعية هامة وهي توزيع الميراث بين الأخوة كما أمر الله سبحانه وتعالى. وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل الاصلي الحلقة 23 الثالثة والعشرين كاملة. فتابعونا.

مسلسل الاصلي الحلقة 23 الثالثة والعشرين كاملة

حقق مسلسل الأصلي شهرة كبيرة بسبب الدور الجديد الذي ظهرت به الفنانة ريهام عبد الغفور من جديد. حيث تقدم شخصية جديدة عليها. وهي شخصية فتاة قوية متسلطة. وأشاد النقاد بدور ريهام عبد الغفور في هذا الدور. خاصة أن الجمهور تعود على رؤيتها في شخصية الفتاة الطيبة الخجولة البريئة.

موعد عرض مسلسل الاصلي الحلقة 23 الثالثة والعشرين كاملة

يعرض مسلسل الاصلي يوميا من السبت حتى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والثامنة مساء بتوقيت مصر. وذلك عبر قناة دي إم سي. ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

أحداث مسلسل الاصلي الحلقة 23 الثالثة والعشرين كاملة

تدور أحداث المسلسل حول فتاة قوية تدعى فاطمة الأصلي لديها 4 أشقاء. يتوفي والدها الذي كان قريبا منها بشكل كبير. وهو تاجر كبير في صناعة السيارات. وبعد وفاته تجد فاطمة نفسها هي الأجدر بالحصول على ثروة والدها. وتخبر أخوتها أنها ستنفذ وصية والدها في الحفاظ على الثروة. ولن تعطي أيا منهم أي أموال من حقهم الشرعي في الميراث. ومن هنا تتحول نار المحبة بين الإخوة إلى صراع كبير.

اقرأ أيضا: مسلسل الاصلي الحلقة 22 الثانية والعشرين كاملة

اقرأ أيضا: مسلسل الاصلي الحلقة 21 الحادية والعشرين كاملة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل الاصلي الحلقة 23 الثالثة والعشرين كاملة. أحداث مسلسل الاصلي الحلقة 23 الثالثة والعشرين كاملة. موعد عرض مسلسل الاصلي الحلقة 23 الثالثة والعشرين كاملة. وقد قدمنا لكم التفاصيل كاملة حول هذا الموضوع. ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات. حيث نقدم لكم كل ما هو جديد وحصري في مختلف المجالات. إلى اللقاء في موضوع جديد.